_ ‫‬
خادم الحرمين يصدر أمراً سامياً بتحفيز القطاع الخاص بـ 72 مليار ريال بدء صرف حساب المواطن للمستحقين بعد 8 أيام مصرع شخصين لدى سقوطهما ببئر في العيص.. وإنقاذ باكستاني مصادر تؤكد : قريبًا تشغيل نظام ساهر للرصد الآلي بمحافظة ينبع الفِرق التطوعية تُفاجَأ بحادث على طريق ينبع السريع .. بالصور ضبط مخالفين وتجاوزات في تنظيم عقود العمل بأحد المشاريع بينبع مجلس الوزراء: صرف المساعدات للسعوديين المصابين ولأسر المتوفين من الكوارث وفق الضوابط مصعد كهربائي ينهي حياة طفل أمام والديه ‎”تعليم ينبع” يوجّه المدارس باتباع إجراءات السلامة تحسباً للتغيرات الجوية الإطاحة بمُبتَز هدد امرأة لـ«إقامة علاقة محرمة»
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تعليقات: 0
نوفمبر - 16 - 2017

صحيفة ينبع – واس :
أكد الجيش اليمني، أن قواته المقاتلة في جبهة نهم، شرقي صنعاء باتت على مقربة من السيطرة على نقيل بن غيلان الإستراتيجي والمطل على مطار صنعاء الدولي ومواقع إستراتيجية بالعاصمة.

وقال مصدر عسكري يمني، في تصريح لموقع/ 26 سبتمبر/ التابع للجيش اليمني، إن الجيش يواصل تحقيق انتصارات ميدانية في محاور جبهة نهم كافة ، وأن العملية العسكرية في جبهات المنطقة تسير وفق الخطط المرسومة.

من جهة ثانية، شنت مقاتلات التحالف العربي غارت على مواقع للميليشيا في مديرية أرحب وأسفرت عن سقوط 11 قتيلا في صفوف الإنقلابيين وتدمير دبابتين ومخزن أسلحة وفقا لمصادر ميدانية يمنية.

وفي محافظة شبوة ، لقي 8 من عناصر من ميليشيا الحوثي وصالح الانقلابية مصرعهم في مواجهات مع الجيش الوطني والمقاومة الشعبية بمديرية عسيلان.

وذكر مصدر عسكري، أن قوات الجيش والمقاومة الشعبية في جبهة حيد بن عقيل غرب عسيلان تصدوا فجر اليوم لهجوم شنته الميليشيا الانقلابية وأسفر ذلك عن مقتل 8 من عناصر المليشيا وإصابة آخرين وفرار ما تبقى منهم من المواجهات.

  41 مشاهدة
0
    قسم: أخبار دولية

تعليق


ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام