_ ‫‬
فعلتها “المغذيات”.. مُراجع يضرب طبيباً ويسبه بينبع والشرطة تفتح تحقيقاً برعاية معالي مدير عام حرس الحدود. تنفيذ التمرين العملي للخطة الوطنية لمواجهة الكوارث البحرية صباح غد الخميس أهالي ينبع يقيمون مائدة إفطار صائم على نية الشهداء رسائل من ينبع تصفع صواريخ “الحوثي” الخائبة “لم نشاهدها.. شكراً للبواسل” بعد مكة والمدينة.. حالة جرب في ينبع تغلق روضة أطفال أب يضع الكلور في لبن ابنه الرضيع انتقاماً من زوجته بلدية ينبع تكشف مُلابسات فيديو اقتياد عامل مطعم “كلباً” بشرى لموظفي البنود والعقود.. وأنباء عن صدور توجيهات عليا بمعالجة أوضاعهم «التنمية الاجتماعية» توضح تفاصيل قضية «فتاة ينبع» المعنفة دوريات ينبع تضبط سائق السيارة الأجرة المتحرش بـ”فتاة الاحتياجات الخاصة”
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تعليقات: 0
نوفمبر - 16 - 2017

صحيفة ينبع – واس :
أكد الجيش اليمني، أن قواته المقاتلة في جبهة نهم، شرقي صنعاء باتت على مقربة من السيطرة على نقيل بن غيلان الإستراتيجي والمطل على مطار صنعاء الدولي ومواقع إستراتيجية بالعاصمة.

وقال مصدر عسكري يمني، في تصريح لموقع/ 26 سبتمبر/ التابع للجيش اليمني، إن الجيش يواصل تحقيق انتصارات ميدانية في محاور جبهة نهم كافة ، وأن العملية العسكرية في جبهات المنطقة تسير وفق الخطط المرسومة.

من جهة ثانية، شنت مقاتلات التحالف العربي غارت على مواقع للميليشيا في مديرية أرحب وأسفرت عن سقوط 11 قتيلا في صفوف الإنقلابيين وتدمير دبابتين ومخزن أسلحة وفقا لمصادر ميدانية يمنية.

وفي محافظة شبوة ، لقي 8 من عناصر من ميليشيا الحوثي وصالح الانقلابية مصرعهم في مواجهات مع الجيش الوطني والمقاومة الشعبية بمديرية عسيلان.

وذكر مصدر عسكري، أن قوات الجيش والمقاومة الشعبية في جبهة حيد بن عقيل غرب عسيلان تصدوا فجر اليوم لهجوم شنته الميليشيا الانقلابية وأسفر ذلك عن مقتل 8 من عناصر المليشيا وإصابة آخرين وفرار ما تبقى منهم من المواجهات.

  86 مشاهدة
0
    قسم: أخبار دولية

جميع التعليقات مغلقة

ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام