_ ‫‬
فعلتها “المغذيات”.. مُراجع يضرب طبيباً ويسبه بينبع والشرطة تفتح تحقيقاً برعاية معالي مدير عام حرس الحدود. تنفيذ التمرين العملي للخطة الوطنية لمواجهة الكوارث البحرية صباح غد الخميس أهالي ينبع يقيمون مائدة إفطار صائم على نية الشهداء رسائل من ينبع تصفع صواريخ “الحوثي” الخائبة “لم نشاهدها.. شكراً للبواسل” بعد مكة والمدينة.. حالة جرب في ينبع تغلق روضة أطفال أب يضع الكلور في لبن ابنه الرضيع انتقاماً من زوجته بلدية ينبع تكشف مُلابسات فيديو اقتياد عامل مطعم “كلباً” بشرى لموظفي البنود والعقود.. وأنباء عن صدور توجيهات عليا بمعالجة أوضاعهم «التنمية الاجتماعية» توضح تفاصيل قضية «فتاة ينبع» المعنفة دوريات ينبع تضبط سائق السيارة الأجرة المتحرش بـ”فتاة الاحتياجات الخاصة”
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

نوفمبر - 19 - 2017

23

صحيفة ينبع – عبدالله الحجوري

‎وجّه مدير “تعليم ينبع” الدكتور محمد بن عبدالله العقيبي، مدارس ينبع والقطاعات التابعة لها إلى اتخاذ إجراءات السلامة المناسبة، مؤكداً حرص الإدارة على سلامة الجميع داخل المدارس، والبحث عن مكامن الخلل والتعامل معها ومعالجتها؛ تحسباً للتغيرات الجوية التي تشهدها المملكة، وفقاً للتقارير الواردة من الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة.

‎وشدد “العقيبي” على ضرورة تفقّد المباني المدرسية، والتأكد من توفر شروط السلامة في المدارس من جميع النواحي، مبيناً أن هناك فرقاً ميدانية تعمل على مدار الساعة أرسلت أرقامهم للمدارس للتواصل معهم في حالة حصول ما يستدعي تدخلهم.

الجدير بالذكر أن “تعليم ينبع” كانت قد نبّهت القيادات المدرسية في جميع مدارس المحافظة بالتأكد من بعض الملاحظات كنظافة الأسطح من المخلفات، وعدم انسداد الجراجير “المرازيب”، وعدم وجود تمديدات كهربائية و”أفياش” مكشوفة داخل المبنى المدرسي، وإحكام أغطية غرف التفتيش وخزانات المياه والصرف الصحي، وإقفال الشبابيك والأبواب نهاية الدوام الرسمي، والتأكد من نظافة مزاريب المياه لمظلات الأفنية الداخلية من الأتربة؛ لضمان عملها بالشكل الأمثل، وتفقّد المدرسة بعد هطول الأمطار، وقبل دوام الطلاب والطالبات، والتأكد من عدم وجود أخطار لا سمح الله، والإبلاغ والتواصل مع إدارة الأمن والسلامة في حال وجود أي ملاحظات تشكل خطورة يجب معالجتها.

  4963 مشاهدة
0

جميع التعليقات مغلقة

ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام