_ ‫‬
خادم الحرمين يصدر أمراً سامياً بتحفيز القطاع الخاص بـ 72 مليار ريال بدء صرف حساب المواطن للمستحقين بعد 8 أيام مصرع شخصين لدى سقوطهما ببئر في العيص.. وإنقاذ باكستاني مصادر تؤكد : قريبًا تشغيل نظام ساهر للرصد الآلي بمحافظة ينبع الفِرق التطوعية تُفاجَأ بحادث على طريق ينبع السريع .. بالصور ضبط مخالفين وتجاوزات في تنظيم عقود العمل بأحد المشاريع بينبع مجلس الوزراء: صرف المساعدات للسعوديين المصابين ولأسر المتوفين من الكوارث وفق الضوابط مصعد كهربائي ينهي حياة طفل أمام والديه ‎”تعليم ينبع” يوجّه المدارس باتباع إجراءات السلامة تحسباً للتغيرات الجوية الإطاحة بمُبتَز هدد امرأة لـ«إقامة علاقة محرمة»
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تصنيف :ديجيتال
تعليقات: 0
نوفمبر - 22 - 2017

صحيفة ينبع – متابعات :
أعلنت شركة أبل الأميركية أنها توصلت لحل للمشكلة “العجيبة” التي واجهها بعض المستخدمين في الهاتف الجديد “آيفون X”.

واشتكى بعض مستخدمي الهاتف الجديد للشركة الأميركية من أنه يتوقف عن العمل في الطقس شديد البرودة، بمجرد خروجهم من منازلهم.

وقال أحد المستخدمين على موقع “ريديت” إنه لاحظ أن شاشة هاتفه لا تتجاوب مع اللمس “ما أن أخطو خطوة خارج المنزل. الأمر يستغرق ثانيتين بعد الخروج من البيت إلى الجو البارد حتى تتوقف الشاشة عن العمل”.

وكانت الشركة ردت في بيان على هذا العطل، قائلة “نحن على دراية بأن شاشة آيفون X تصبح غير حساسة للمس مؤقتا بعد تغير مفاجئ إلى بيئة باردة. بعد دقائق معدودة تعود الشاشة للعمل مجددا. هذا سيتم إصلاحه في تحديثات نظام التشغيل المقبلة”.

ذلك ما حدث، حيث أصدرت أبل تحديثا جديدا “iOS 11.1.2” يقضي بحل نهائي للمشكلة، وفق ما ذكره موقع “مترو” البريطاني.

التحديث يحلّ أيضا مشكلة “تشوه” بعض الصور ومقاطع الفيديو الملتقطة بواسطة “آيفون X”.

  31 مشاهدة
0
    قسم: ديجيتال

تعليق


ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام