_ ‫‬
فعلتها “المغذيات”.. مُراجع يضرب طبيباً ويسبه بينبع والشرطة تفتح تحقيقاً برعاية معالي مدير عام حرس الحدود. تنفيذ التمرين العملي للخطة الوطنية لمواجهة الكوارث البحرية صباح غد الخميس أهالي ينبع يقيمون مائدة إفطار صائم على نية الشهداء رسائل من ينبع تصفع صواريخ “الحوثي” الخائبة “لم نشاهدها.. شكراً للبواسل” بعد مكة والمدينة.. حالة جرب في ينبع تغلق روضة أطفال أب يضع الكلور في لبن ابنه الرضيع انتقاماً من زوجته بلدية ينبع تكشف مُلابسات فيديو اقتياد عامل مطعم “كلباً” بشرى لموظفي البنود والعقود.. وأنباء عن صدور توجيهات عليا بمعالجة أوضاعهم «التنمية الاجتماعية» توضح تفاصيل قضية «فتاة ينبع» المعنفة دوريات ينبع تضبط سائق السيارة الأجرة المتحرش بـ”فتاة الاحتياجات الخاصة”
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تصنيف :ديجيتال
تعليقات: 0
نوفمبر - 22 - 2017

صحيفة ينبع – متابعات :
أعلنت شركة أبل الأميركية أنها توصلت لحل للمشكلة “العجيبة” التي واجهها بعض المستخدمين في الهاتف الجديد “آيفون X”.

واشتكى بعض مستخدمي الهاتف الجديد للشركة الأميركية من أنه يتوقف عن العمل في الطقس شديد البرودة، بمجرد خروجهم من منازلهم.

وقال أحد المستخدمين على موقع “ريديت” إنه لاحظ أن شاشة هاتفه لا تتجاوب مع اللمس “ما أن أخطو خطوة خارج المنزل. الأمر يستغرق ثانيتين بعد الخروج من البيت إلى الجو البارد حتى تتوقف الشاشة عن العمل”.

وكانت الشركة ردت في بيان على هذا العطل، قائلة “نحن على دراية بأن شاشة آيفون X تصبح غير حساسة للمس مؤقتا بعد تغير مفاجئ إلى بيئة باردة. بعد دقائق معدودة تعود الشاشة للعمل مجددا. هذا سيتم إصلاحه في تحديثات نظام التشغيل المقبلة”.

ذلك ما حدث، حيث أصدرت أبل تحديثا جديدا “iOS 11.1.2” يقضي بحل نهائي للمشكلة، وفق ما ذكره موقع “مترو” البريطاني.

التحديث يحلّ أيضا مشكلة “تشوه” بعض الصور ومقاطع الفيديو الملتقطة بواسطة “آيفون X”.

  69 مشاهدة
0
    قسم: ديجيتال

جميع التعليقات مغلقة

ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام