_ ‫‬
خمسينية تنتحر بآلة حادة ينبع.. إغلاق مطعم بعد ضبط عامل يدخن في مكان إعداد الطعام “الهيئة الملكية” توضح ملابسات حريق مصنع “ناتبت” في ينبع الهيئة الملكية بينبع تعلن توفر وظائف تعليمية للرجال في وقت وجيز.. شرطة ينبع تطيح بوافد متهم بالتحرش بـ”طفلة” وتحيله للنيابة مدني ينبع ينقذ أسرة احتجزت داخل مسكنها جراء حريق «هدف» يطرح 95 وظيفة شاغرة في ينبع فعلتها “المغذيات”.. مُراجع يضرب طبيباً ويسبه بينبع والشرطة تفتح تحقيقاً برعاية معالي مدير عام حرس الحدود. تنفيذ التمرين العملي للخطة الوطنية لمواجهة الكوارث البحرية صباح غد الخميس أهالي ينبع يقيمون مائدة إفطار صائم على نية الشهداء
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تعليقات: 0
نوفمبر - 22 - 2017

صحيفة ينبع – متابعات :
ذكر المتحدث الرسمي باسم شركات التأمين عادل العيسى حالات يمكن فيها لصاحب السيارة المتضررة من الأمطار أو السيول الحصول على تأمين من جراء تضرر سيارته.

وقال العيسى إن بوالص تأمين المركبات ضد الغير لا تشمل أضرار الأمطار والكوارث الطبيعية، ويشمل ذلك فقط بوالص التأمين الشامل، إذا كانت أضرار الأمطار ضمن التغطية المطلوبة. ويحدد ذلك نوعُ الوثيقة والتأمين، بحسب صحيفة “عكاظ” الأربعاء (22 نوفمبر 2017).

وأضاف العيسى أن المنازل والمنشآت المتضررة ستحصل على تعويض عن الخسائر، بشرط إرفاقها تقريرًا من الدفاع المدني.

في سياق متصل، ذكرت مصادر مطلعة أن شركات التأمين لا تتحمل كامل التعويض على المركبة المؤمن عليها، بل تتحمل جزءًا بسيطًا فقط. أما الجزء الأكبر فتتحمله شركات إعادة التأمين، مشيرةً إلى أن التعويض لن يشمل جميع المركبات المتضررة إلا التي تحمل بوالص تأمين شاملة.

وأشارت المصادر إلى أن تعويض المركبات دفعة واحدة، ولا يجري التعامل مع كل مركبة تعاملًا منفردًا؛ حيث إن الشركات تتعامل مع الأضرار الناجمة عن السيول أو الأمطار ضمن حادثة واحدة.

  71 مشاهدة
0
    قسم: أخبار محلية

جميع التعليقات مغلقة

ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام