_ ‫‬
خادم الحرمين يصدر أمراً سامياً بتحفيز القطاع الخاص بـ 72 مليار ريال بدء صرف حساب المواطن للمستحقين بعد 8 أيام مصرع شخصين لدى سقوطهما ببئر في العيص.. وإنقاذ باكستاني مصادر تؤكد : قريبًا تشغيل نظام ساهر للرصد الآلي بمحافظة ينبع الفِرق التطوعية تُفاجَأ بحادث على طريق ينبع السريع .. بالصور ضبط مخالفين وتجاوزات في تنظيم عقود العمل بأحد المشاريع بينبع مجلس الوزراء: صرف المساعدات للسعوديين المصابين ولأسر المتوفين من الكوارث وفق الضوابط مصعد كهربائي ينهي حياة طفل أمام والديه ‎”تعليم ينبع” يوجّه المدارس باتباع إجراءات السلامة تحسباً للتغيرات الجوية الإطاحة بمُبتَز هدد امرأة لـ«إقامة علاقة محرمة»
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تعليقات: 0
نوفمبر - 22 - 2017

صحيفة ينبع – متابعات :
ذكر المتحدث الرسمي باسم شركات التأمين عادل العيسى حالات يمكن فيها لصاحب السيارة المتضررة من الأمطار أو السيول الحصول على تأمين من جراء تضرر سيارته.

وقال العيسى إن بوالص تأمين المركبات ضد الغير لا تشمل أضرار الأمطار والكوارث الطبيعية، ويشمل ذلك فقط بوالص التأمين الشامل، إذا كانت أضرار الأمطار ضمن التغطية المطلوبة. ويحدد ذلك نوعُ الوثيقة والتأمين، بحسب صحيفة “عكاظ” الأربعاء (22 نوفمبر 2017).

وأضاف العيسى أن المنازل والمنشآت المتضررة ستحصل على تعويض عن الخسائر، بشرط إرفاقها تقريرًا من الدفاع المدني.

في سياق متصل، ذكرت مصادر مطلعة أن شركات التأمين لا تتحمل كامل التعويض على المركبة المؤمن عليها، بل تتحمل جزءًا بسيطًا فقط. أما الجزء الأكبر فتتحمله شركات إعادة التأمين، مشيرةً إلى أن التعويض لن يشمل جميع المركبات المتضررة إلا التي تحمل بوالص تأمين شاملة.

وأشارت المصادر إلى أن تعويض المركبات دفعة واحدة، ولا يجري التعامل مع كل مركبة تعاملًا منفردًا؛ حيث إن الشركات تتعامل مع الأضرار الناجمة عن السيول أو الأمطار ضمن حادثة واحدة.

  29 مشاهدة
0
    قسم: أخبار محلية

تعليق


ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام