_ ‫‬
خادم الحرمين يصدر أمراً سامياً بتحفيز القطاع الخاص بـ 72 مليار ريال بدء صرف حساب المواطن للمستحقين بعد 8 أيام مصرع شخصين لدى سقوطهما ببئر في العيص.. وإنقاذ باكستاني مصادر تؤكد : قريبًا تشغيل نظام ساهر للرصد الآلي بمحافظة ينبع الفِرق التطوعية تُفاجَأ بحادث على طريق ينبع السريع .. بالصور ضبط مخالفين وتجاوزات في تنظيم عقود العمل بأحد المشاريع بينبع مجلس الوزراء: صرف المساعدات للسعوديين المصابين ولأسر المتوفين من الكوارث وفق الضوابط مصعد كهربائي ينهي حياة طفل أمام والديه ‎”تعليم ينبع” يوجّه المدارس باتباع إجراءات السلامة تحسباً للتغيرات الجوية الإطاحة بمُبتَز هدد امرأة لـ«إقامة علاقة محرمة»
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تعليقات: 0
نوفمبر - 23 - 2017

صحيفة ينبع – متابعات :
شرعت وزارة الإسكان في إتمام الخطوات النهائية، تمهيدًا لتسويق نحو 22 ألف وحدة سكنية في 8 مناطق سعودية.

وقال سيف السويلم (المتحدث الرسمي في وزارة الإسكان) -في تصريحات صحفية- إن الوزارة ستبدأ عملية التسويق بعد أيام (مطلع ديسمبر).

وتشمل هذه الخطوة أكثر من 10 آلاف وحدة سكنية ضمن المشاريع الجاهزة، وكذلك مشاريع للبيع على الخريطة بالشراكة مع المطورين العقاريين.

وأعلن أن المشاريع الجاهزة (1000 فيلا) في محافظات صامطة والزلفي والمخواة ورفحاء. أما مشاريع البيع على الخريطة فتشمل وحدات بجدة والدمام وتبوك وعرعر.

وبيَّن أن هذه الوحدات تشمل أكثر من 9 آلاف فيلا، وشققًا وتاون هاوس، بأسعار تتراوح بين 250 ألفًا و700 ألف ريال.

وسيطلق معرض لتسويق أول مشروع للبيع على الخريطة في محافظة جدة مطلع ديسمبر؛ لتسويق نحو 5 آلاف وحدة سكنية.

يُذكَر أنه في نهاية نوفمبر الجاري سيُوزَّع نحو 12 ألف وحدة سكنية في الزلفي ورفحاء وصامطة والباحة.

  61 مشاهدة
0
    قسم: أخبار محلية

تعليق


ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام