_ ‫‬
فعلتها “المغذيات”.. مُراجع يضرب طبيباً ويسبه بينبع والشرطة تفتح تحقيقاً برعاية معالي مدير عام حرس الحدود. تنفيذ التمرين العملي للخطة الوطنية لمواجهة الكوارث البحرية صباح غد الخميس أهالي ينبع يقيمون مائدة إفطار صائم على نية الشهداء رسائل من ينبع تصفع صواريخ “الحوثي” الخائبة “لم نشاهدها.. شكراً للبواسل” بعد مكة والمدينة.. حالة جرب في ينبع تغلق روضة أطفال أب يضع الكلور في لبن ابنه الرضيع انتقاماً من زوجته بلدية ينبع تكشف مُلابسات فيديو اقتياد عامل مطعم “كلباً” بشرى لموظفي البنود والعقود.. وأنباء عن صدور توجيهات عليا بمعالجة أوضاعهم «التنمية الاجتماعية» توضح تفاصيل قضية «فتاة ينبع» المعنفة دوريات ينبع تضبط سائق السيارة الأجرة المتحرش بـ”فتاة الاحتياجات الخاصة”
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تعليقات: 0
نوفمبر - 23 - 2017

صحيفة ينبع – متابعات :
شرعت وزارة الإسكان في إتمام الخطوات النهائية، تمهيدًا لتسويق نحو 22 ألف وحدة سكنية في 8 مناطق سعودية.

وقال سيف السويلم (المتحدث الرسمي في وزارة الإسكان) -في تصريحات صحفية- إن الوزارة ستبدأ عملية التسويق بعد أيام (مطلع ديسمبر).

وتشمل هذه الخطوة أكثر من 10 آلاف وحدة سكنية ضمن المشاريع الجاهزة، وكذلك مشاريع للبيع على الخريطة بالشراكة مع المطورين العقاريين.

وأعلن أن المشاريع الجاهزة (1000 فيلا) في محافظات صامطة والزلفي والمخواة ورفحاء. أما مشاريع البيع على الخريطة فتشمل وحدات بجدة والدمام وتبوك وعرعر.

وبيَّن أن هذه الوحدات تشمل أكثر من 9 آلاف فيلا، وشققًا وتاون هاوس، بأسعار تتراوح بين 250 ألفًا و700 ألف ريال.

وسيطلق معرض لتسويق أول مشروع للبيع على الخريطة في محافظة جدة مطلع ديسمبر؛ لتسويق نحو 5 آلاف وحدة سكنية.

يُذكَر أنه في نهاية نوفمبر الجاري سيُوزَّع نحو 12 ألف وحدة سكنية في الزلفي ورفحاء وصامطة والباحة.

  88 مشاهدة
0
    قسم: أخبار محلية

جميع التعليقات مغلقة

ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام