_ ‫‬
خادم الحرمين يصدر أمراً سامياً بتحفيز القطاع الخاص بـ 72 مليار ريال بدء صرف حساب المواطن للمستحقين بعد 8 أيام مصرع شخصين لدى سقوطهما ببئر في العيص.. وإنقاذ باكستاني مصادر تؤكد : قريبًا تشغيل نظام ساهر للرصد الآلي بمحافظة ينبع الفِرق التطوعية تُفاجَأ بحادث على طريق ينبع السريع .. بالصور ضبط مخالفين وتجاوزات في تنظيم عقود العمل بأحد المشاريع بينبع مجلس الوزراء: صرف المساعدات للسعوديين المصابين ولأسر المتوفين من الكوارث وفق الضوابط مصعد كهربائي ينهي حياة طفل أمام والديه ‎”تعليم ينبع” يوجّه المدارس باتباع إجراءات السلامة تحسباً للتغيرات الجوية الإطاحة بمُبتَز هدد امرأة لـ«إقامة علاقة محرمة»
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تعليقات: 0
نوفمبر - 23 - 2017

صحيفة ينبع – متابعات :
إشارة إلى ما يتم تداوله في مواقع التواصل الاجتماعي بخصوص سحب لقاح الإنفلونزا الموسمية من الجهات الصحية كافة لعدم اجتيازه للاختبارات الفيزيائية، تود الهيئة العامة للغذاء والدواء التوضيح أن ما تم هو إيقاف استخدام تشغيلة واحدة فقط تحمل الرقم (P4A331V) ضمن إجراء احترازي، لحين استكمال إجراءات التحقق، علماً أن جميع التشغيلات الأخرى المتوفرة من اللقاح لدى الجهات الصحية سواء الحكومية أو الخاصة مطابقة للمواصفات.

وفي حال ثبوت خلل في التشغيلة (P4A331V) فإن احتمالية حدوث أعراض جانبية نتيجة لهذا الخلل غير شائع.

وتطبق الهيئة العامة للغذاء والدواء أعلى معايير الجودة لفحص الأدوية واللقاحات خلال مراحل التصنيع والنقل والتوزيع.

وفي حال ملاحظة أي أعراض جانبية يمكن التواصل مع مركز الاتصال الموحد في الهيئة 19999.

  42 مشاهدة
0
    قسم: أخبار محلية

تعليق


ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام