_ ‫‬
خمسينية تنتحر بآلة حادة ينبع.. إغلاق مطعم بعد ضبط عامل يدخن في مكان إعداد الطعام “الهيئة الملكية” توضح ملابسات حريق مصنع “ناتبت” في ينبع الهيئة الملكية بينبع تعلن توفر وظائف تعليمية للرجال في وقت وجيز.. شرطة ينبع تطيح بوافد متهم بالتحرش بـ”طفلة” وتحيله للنيابة مدني ينبع ينقذ أسرة احتجزت داخل مسكنها جراء حريق «هدف» يطرح 95 وظيفة شاغرة في ينبع فعلتها “المغذيات”.. مُراجع يضرب طبيباً ويسبه بينبع والشرطة تفتح تحقيقاً برعاية معالي مدير عام حرس الحدود. تنفيذ التمرين العملي للخطة الوطنية لمواجهة الكوارث البحرية صباح غد الخميس أهالي ينبع يقيمون مائدة إفطار صائم على نية الشهداء
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تصنيف :يـنـبـع
تعليقات: 0
نوفمبر - 23 - 2017

صحيفة ينبع – واس :
تستعد إدارة التعليم بمحافظة ينبع ممثلة في قسم النشاط الطلابي استضافة المنافسات المسرحية للمجموعة الثالثة على مستوى الوزارة ، التي يتنافس فيها 10 إدارات تعليمية هي : مكة المكرمة ، جدة ، الطائف ، القنفذة ، الليث ، العلا ، الباحة ، جازان ، مهد الذهب ، و ينبع ، و تستمر لمدة 5 أيام ابتداء من يوم الأحد القادم ، على مسرح الإدارة.
وأوضح مدير التعليم الدكتور محمد بن عبدالله العقيبي أن الإدارة شكّلت فريق عمل متخصص لإنجاح البرنامج وتحقيق أهدافه, مشيداً بدور الوزارة في إثراء خبرات الطلاب وتنمية قدراتهم الفكرية واللغوية والمسرحية في جو تنافسي شريف لنشر الرسائل التربوية والتثقيفية ، إضافة إلى تحقق مساحة للإبداع داخل المجتمع التربوي بشكل خاص، والمجتمع بشكل عام في حدود القيم والآداب و تعاليم الدين الحنيف .
من جهة أخرى أكد مشرف عام وزارة التعليم سالم بن علي الزهراني أن هذه المنافسات سينتج عنها تأهل المركزين الأول والثاني للتصفيات النهائية بعنيزة نهاية هذا الشهر ، بالإضافة إلى تنافس الإدارات على جوائز أفضل 3 نصوص مسرحية ، وأفضل 3 ممثلين ، وأفضل 3 ديكورات ، وأفضل 3 مخرجين ، وأفضل 3 مؤثرات ، وجائزة الوفد المثالي ، و جائزة مقدمة من الإدارة المستضيفة إلى أفضل وفد مشارك في الانضباط والسلوكيات العامة ، والحضور والانصراف ( للمناسبة وللعروض) ، والتقيد بأوقات الصلاة والوجبات ، والتعاون مع الإدارة المستضيفة.

  84 مشاهدة
0
    قسم: يـنـبـع

جميع التعليقات مغلقة

ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام