_ ‫‬
خادم الحرمين يصدر أمراً سامياً بتحفيز القطاع الخاص بـ 72 مليار ريال بدء صرف حساب المواطن للمستحقين بعد 8 أيام مصرع شخصين لدى سقوطهما ببئر في العيص.. وإنقاذ باكستاني مصادر تؤكد : قريبًا تشغيل نظام ساهر للرصد الآلي بمحافظة ينبع الفِرق التطوعية تُفاجَأ بحادث على طريق ينبع السريع .. بالصور ضبط مخالفين وتجاوزات في تنظيم عقود العمل بأحد المشاريع بينبع مجلس الوزراء: صرف المساعدات للسعوديين المصابين ولأسر المتوفين من الكوارث وفق الضوابط مصعد كهربائي ينهي حياة طفل أمام والديه ‎”تعليم ينبع” يوجّه المدارس باتباع إجراءات السلامة تحسباً للتغيرات الجوية الإطاحة بمُبتَز هدد امرأة لـ«إقامة علاقة محرمة»
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تصنيف :يـنـبـع
تعليقات: 0
نوفمبر - 23 - 2017

صحيفة ينبع – واس :
تستعد إدارة التعليم بمحافظة ينبع ممثلة في قسم النشاط الطلابي استضافة المنافسات المسرحية للمجموعة الثالثة على مستوى الوزارة ، التي يتنافس فيها 10 إدارات تعليمية هي : مكة المكرمة ، جدة ، الطائف ، القنفذة ، الليث ، العلا ، الباحة ، جازان ، مهد الذهب ، و ينبع ، و تستمر لمدة 5 أيام ابتداء من يوم الأحد القادم ، على مسرح الإدارة.
وأوضح مدير التعليم الدكتور محمد بن عبدالله العقيبي أن الإدارة شكّلت فريق عمل متخصص لإنجاح البرنامج وتحقيق أهدافه, مشيداً بدور الوزارة في إثراء خبرات الطلاب وتنمية قدراتهم الفكرية واللغوية والمسرحية في جو تنافسي شريف لنشر الرسائل التربوية والتثقيفية ، إضافة إلى تحقق مساحة للإبداع داخل المجتمع التربوي بشكل خاص، والمجتمع بشكل عام في حدود القيم والآداب و تعاليم الدين الحنيف .
من جهة أخرى أكد مشرف عام وزارة التعليم سالم بن علي الزهراني أن هذه المنافسات سينتج عنها تأهل المركزين الأول والثاني للتصفيات النهائية بعنيزة نهاية هذا الشهر ، بالإضافة إلى تنافس الإدارات على جوائز أفضل 3 نصوص مسرحية ، وأفضل 3 ممثلين ، وأفضل 3 ديكورات ، وأفضل 3 مخرجين ، وأفضل 3 مؤثرات ، وجائزة الوفد المثالي ، و جائزة مقدمة من الإدارة المستضيفة إلى أفضل وفد مشارك في الانضباط والسلوكيات العامة ، والحضور والانصراف ( للمناسبة وللعروض) ، والتقيد بأوقات الصلاة والوجبات ، والتعاون مع الإدارة المستضيفة.

  40 مشاهدة
0
    قسم: يـنـبـع

تعليق


ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام