_ ‫‬
خادم الحرمين يصدر أمراً سامياً بتحفيز القطاع الخاص بـ 72 مليار ريال بدء صرف حساب المواطن للمستحقين بعد 8 أيام مصرع شخصين لدى سقوطهما ببئر في العيص.. وإنقاذ باكستاني مصادر تؤكد : قريبًا تشغيل نظام ساهر للرصد الآلي بمحافظة ينبع الفِرق التطوعية تُفاجَأ بحادث على طريق ينبع السريع .. بالصور ضبط مخالفين وتجاوزات في تنظيم عقود العمل بأحد المشاريع بينبع مجلس الوزراء: صرف المساعدات للسعوديين المصابين ولأسر المتوفين من الكوارث وفق الضوابط مصعد كهربائي ينهي حياة طفل أمام والديه ‎”تعليم ينبع” يوجّه المدارس باتباع إجراءات السلامة تحسباً للتغيرات الجوية الإطاحة بمُبتَز هدد امرأة لـ«إقامة علاقة محرمة»
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تعليقات: 0
نوفمبر - 23 - 2017

23

صحيفة ينبع – عبدالله الحجوري

افتتح سعادة الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية بينبع وجازان د/علاء بن عبدالله نصيف ، صباح اليوم حديقة أشجار النيم الرياضية والتي نفذها قطاع التشغيل والصيانة بالهيئة الملكية . حيث ضمت الحديقة مسار مخصص للدراجات الهوائية بطول2200متر وممشى رياضي ملبس بمادة مطاطية بطول2500متر وعدد 1106 من الأشجار و3700 من الشجيرات ومساحة مسطحات خضراء 21000متر مربع. كما يتوفر بالحديقة مسجداً ومنطقة لألعاب الأطفال ومقهى ومواقف للدراجات الهوائية والسيارات ودورات للمياه .

وتأتي تلك التسمية التي أطلقت على الحديقة بسبب أهميتها للبيئة وكثرة انتشارها بالحديقة فأشجار النيم دائمة الخضرة ويتراوح ارتفاعها مابين16-25متر والتي تعمل بدورها على تنقية الهواء والتربة وتساهم في طرد الكثير من الحشرات الضارة ويستخلص منها عدداً كبيراً من الأدوية وهي شجرة معمرة قد يصل عمرها إلى200سنة.
وقد حرص قطاع التشغيل والصيانة على تنفيذها بأعلى مستوى من الاحترافية والتكامل إسهاماً في تحقيق رؤية المملكة 2030 لمجتمع حيوي وصحي. كما يتوفر بالحديقة مسجداً ومنطقة لألعاب الأطفال ومقهى ومواقف للدراجات الهوائية والسيارات ودورات للمياه .

22
24
25

 

  3151 مشاهدة
0

تعليق


ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام