_ ‫‬
فعلتها “المغذيات”.. مُراجع يضرب طبيباً ويسبه بينبع والشرطة تفتح تحقيقاً برعاية معالي مدير عام حرس الحدود. تنفيذ التمرين العملي للخطة الوطنية لمواجهة الكوارث البحرية صباح غد الخميس أهالي ينبع يقيمون مائدة إفطار صائم على نية الشهداء رسائل من ينبع تصفع صواريخ “الحوثي” الخائبة “لم نشاهدها.. شكراً للبواسل” بعد مكة والمدينة.. حالة جرب في ينبع تغلق روضة أطفال أب يضع الكلور في لبن ابنه الرضيع انتقاماً من زوجته بلدية ينبع تكشف مُلابسات فيديو اقتياد عامل مطعم “كلباً” بشرى لموظفي البنود والعقود.. وأنباء عن صدور توجيهات عليا بمعالجة أوضاعهم «التنمية الاجتماعية» توضح تفاصيل قضية «فتاة ينبع» المعنفة دوريات ينبع تضبط سائق السيارة الأجرة المتحرش بـ”فتاة الاحتياجات الخاصة”
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تعليقات: 0
نوفمبر - 23 - 2017

23

صحيفة ينبع – عبدالله الحجوري

افتتح سعادة الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية بينبع وجازان د/علاء بن عبدالله نصيف ، صباح اليوم حديقة أشجار النيم الرياضية والتي نفذها قطاع التشغيل والصيانة بالهيئة الملكية . حيث ضمت الحديقة مسار مخصص للدراجات الهوائية بطول2200متر وممشى رياضي ملبس بمادة مطاطية بطول2500متر وعدد 1106 من الأشجار و3700 من الشجيرات ومساحة مسطحات خضراء 21000متر مربع. كما يتوفر بالحديقة مسجداً ومنطقة لألعاب الأطفال ومقهى ومواقف للدراجات الهوائية والسيارات ودورات للمياه .

وتأتي تلك التسمية التي أطلقت على الحديقة بسبب أهميتها للبيئة وكثرة انتشارها بالحديقة فأشجار النيم دائمة الخضرة ويتراوح ارتفاعها مابين16-25متر والتي تعمل بدورها على تنقية الهواء والتربة وتساهم في طرد الكثير من الحشرات الضارة ويستخلص منها عدداً كبيراً من الأدوية وهي شجرة معمرة قد يصل عمرها إلى200سنة.
وقد حرص قطاع التشغيل والصيانة على تنفيذها بأعلى مستوى من الاحترافية والتكامل إسهاماً في تحقيق رؤية المملكة 2030 لمجتمع حيوي وصحي. كما يتوفر بالحديقة مسجداً ومنطقة لألعاب الأطفال ومقهى ومواقف للدراجات الهوائية والسيارات ودورات للمياه .

22
24
25

 

  3205 مشاهدة
0

جميع التعليقات مغلقة

ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام