_ ‫‬
فعلتها “المغذيات”.. مُراجع يضرب طبيباً ويسبه بينبع والشرطة تفتح تحقيقاً برعاية معالي مدير عام حرس الحدود. تنفيذ التمرين العملي للخطة الوطنية لمواجهة الكوارث البحرية صباح غد الخميس أهالي ينبع يقيمون مائدة إفطار صائم على نية الشهداء رسائل من ينبع تصفع صواريخ “الحوثي” الخائبة “لم نشاهدها.. شكراً للبواسل” بعد مكة والمدينة.. حالة جرب في ينبع تغلق روضة أطفال أب يضع الكلور في لبن ابنه الرضيع انتقاماً من زوجته بلدية ينبع تكشف مُلابسات فيديو اقتياد عامل مطعم “كلباً” بشرى لموظفي البنود والعقود.. وأنباء عن صدور توجيهات عليا بمعالجة أوضاعهم «التنمية الاجتماعية» توضح تفاصيل قضية «فتاة ينبع» المعنفة دوريات ينبع تضبط سائق السيارة الأجرة المتحرش بـ”فتاة الاحتياجات الخاصة”
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تصنيف :ديجيتال
تعليقات: 0
نوفمبر - 25 - 2017

صحيفة ينبع – متابعات :
تعتزم شركة “أبل” الأمريكية، إحياء هاتفها المحمول “آيفون SE” من جديد، لكن بتحديثات جذابة للمستهلكين.

وقالت صحيفة “ديلي نيوز” الاقتصادية: إنه من المتوقع أن تطرح “أبل”، نسخة ثانية من هاتف “آيفون SE”، من قِبل شركة “ويسترون”، التابعة لعملاقة التكنولوجيا الأمريكية، بمصنعها في الهند، مشيرةً إلى أنّه من المقرّر أن تطرح “أبل” هاتفها “آيفون SE”، في مطلع عام 2018.

وبحسب الصحيفة فإنّ الهاتف الجديد سيكون مماثلًا لتصميم نسخته الأولى، التي طرحت في مارس عام 2016؛ إذ سيحتفظ بحجمه الضئيل، وشاشة 4 بوصات، ورقائق “أبل” A10 فيوجن، وبكاميرا خلفية واحدة.

وأضافت إلى أنه من المتوقع أن يحتفظ “آيفون SE2” الجديد، خاصية بصمة الإصبع، وليس خاصية Face ID، المتوافرة في هاتف “آيفون X” الجديد.

وقال التقرير إن “آيفون SE2″، سيتوافر للمستهلكين بإصدارين من حيث مساحة التخزين الداخلية، هما 32 و128 جيجابايت، أما بالنسبة لسعر “آيفون SE2” فمن المتوقع أن يبدأ من 450 دولارًا أمريكيًا.

  82 مشاهدة
0
    قسم: ديجيتال

جميع التعليقات مغلقة

ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام