_ ‫‬
خادم الحرمين يصدر أمراً سامياً بتحفيز القطاع الخاص بـ 72 مليار ريال بدء صرف حساب المواطن للمستحقين بعد 8 أيام مصرع شخصين لدى سقوطهما ببئر في العيص.. وإنقاذ باكستاني مصادر تؤكد : قريبًا تشغيل نظام ساهر للرصد الآلي بمحافظة ينبع الفِرق التطوعية تُفاجَأ بحادث على طريق ينبع السريع .. بالصور ضبط مخالفين وتجاوزات في تنظيم عقود العمل بأحد المشاريع بينبع مجلس الوزراء: صرف المساعدات للسعوديين المصابين ولأسر المتوفين من الكوارث وفق الضوابط مصعد كهربائي ينهي حياة طفل أمام والديه ‎”تعليم ينبع” يوجّه المدارس باتباع إجراءات السلامة تحسباً للتغيرات الجوية الإطاحة بمُبتَز هدد امرأة لـ«إقامة علاقة محرمة»
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تصنيف :ديجيتال
تعليقات: 0
نوفمبر - 25 - 2017

صحيفة ينبع – متابعات :
تعتزم شركة “أبل” الأمريكية، إحياء هاتفها المحمول “آيفون SE” من جديد، لكن بتحديثات جذابة للمستهلكين.

وقالت صحيفة “ديلي نيوز” الاقتصادية: إنه من المتوقع أن تطرح “أبل”، نسخة ثانية من هاتف “آيفون SE”، من قِبل شركة “ويسترون”، التابعة لعملاقة التكنولوجيا الأمريكية، بمصنعها في الهند، مشيرةً إلى أنّه من المقرّر أن تطرح “أبل” هاتفها “آيفون SE”، في مطلع عام 2018.

وبحسب الصحيفة فإنّ الهاتف الجديد سيكون مماثلًا لتصميم نسخته الأولى، التي طرحت في مارس عام 2016؛ إذ سيحتفظ بحجمه الضئيل، وشاشة 4 بوصات، ورقائق “أبل” A10 فيوجن، وبكاميرا خلفية واحدة.

وأضافت إلى أنه من المتوقع أن يحتفظ “آيفون SE2” الجديد، خاصية بصمة الإصبع، وليس خاصية Face ID، المتوافرة في هاتف “آيفون X” الجديد.

وقال التقرير إن “آيفون SE2″، سيتوافر للمستهلكين بإصدارين من حيث مساحة التخزين الداخلية، هما 32 و128 جيجابايت، أما بالنسبة لسعر “آيفون SE2” فمن المتوقع أن يبدأ من 450 دولارًا أمريكيًا.

  48 مشاهدة
0
    قسم: ديجيتال

تعليق


ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام