_ ‫‬
خادم الحرمين يصدر أمراً سامياً بتحفيز القطاع الخاص بـ 72 مليار ريال بدء صرف حساب المواطن للمستحقين بعد 8 أيام مصرع شخصين لدى سقوطهما ببئر في العيص.. وإنقاذ باكستاني مصادر تؤكد : قريبًا تشغيل نظام ساهر للرصد الآلي بمحافظة ينبع الفِرق التطوعية تُفاجَأ بحادث على طريق ينبع السريع .. بالصور ضبط مخالفين وتجاوزات في تنظيم عقود العمل بأحد المشاريع بينبع مجلس الوزراء: صرف المساعدات للسعوديين المصابين ولأسر المتوفين من الكوارث وفق الضوابط مصعد كهربائي ينهي حياة طفل أمام والديه ‎”تعليم ينبع” يوجّه المدارس باتباع إجراءات السلامة تحسباً للتغيرات الجوية الإطاحة بمُبتَز هدد امرأة لـ«إقامة علاقة محرمة»
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تعليقات: 0
نوفمبر - 25 - 2017

صحيفة ينبع – واس :
أدان مجلس وزراء الداخلية العرب بشدة الهجوم الإرهابي الذي تعرَّض له مسجد حي الروضة بمدينة العريش شمال سيناء المصرية ، ما أدى إلى مقتل وجرح العشرات من المصلين الأبرياء.

وأعرب بيان صادر عن أمانة المجلس من مقره بالعاصمة التونسية ، اليوم ، عن الاستنكار الشديد لهذا العمل الوحشي ولاستهداف المساجد ودور العبادة والمقدسات الدينية والاستخفاف بالأرواح البشرية واستحلال دماء المسلمين والسعي إلى إثارة النعرات والفتن المذهبية ، معلناً تضامن المجلس التام ووقوفه الكامل إلى جانب مصر في مواجهة التطرف والإرهاب.

  44 مشاهدة
0
    قسم: أخبار دولية

تعليق


ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام