_ ‫‬
فعلتها “المغذيات”.. مُراجع يضرب طبيباً ويسبه بينبع والشرطة تفتح تحقيقاً برعاية معالي مدير عام حرس الحدود. تنفيذ التمرين العملي للخطة الوطنية لمواجهة الكوارث البحرية صباح غد الخميس أهالي ينبع يقيمون مائدة إفطار صائم على نية الشهداء رسائل من ينبع تصفع صواريخ “الحوثي” الخائبة “لم نشاهدها.. شكراً للبواسل” بعد مكة والمدينة.. حالة جرب في ينبع تغلق روضة أطفال أب يضع الكلور في لبن ابنه الرضيع انتقاماً من زوجته بلدية ينبع تكشف مُلابسات فيديو اقتياد عامل مطعم “كلباً” بشرى لموظفي البنود والعقود.. وأنباء عن صدور توجيهات عليا بمعالجة أوضاعهم «التنمية الاجتماعية» توضح تفاصيل قضية «فتاة ينبع» المعنفة دوريات ينبع تضبط سائق السيارة الأجرة المتحرش بـ”فتاة الاحتياجات الخاصة”
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تصنيف :ديجيتال
تعليقات: 0
نوفمبر - 28 - 2017

صحيفة ينبع – متابعات :
كشفت شركة أوبو عن هاتف جديد، أطلقت عليه اسم A79 والذي دعمته بشاشة وتصميم مماثل لسلسة هواتف R11، إذ يأتي بشاشة قياس 6 بوصة ذات شاشة أوليد، تعرض الصورة بدقة 2180 x 1080 بكسل.

ووفقًا لموقع Gsmarena الهندي، تم تقليم الحافات العلوية والسفلية بشكل ملحوظ، كما دعم هاتف أوبو الجديد بمعالج ثماني النواة Helio P23، يعمل بسرعة 2.5 جيجا هيرتز، مع 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي “رام” ومساحة تخزين داخلية 64 جيجابايت، مع كارت ذاكرة microSD ، بالإضافة إلى بطارية 3,000 mAh مع دعم ميزة الشحن السريع.

ويتميز هاتف أوبو A79 بكاميرا أمامية وخلفية بدقة 16 ميجا بيكسل، كما يعمل بنظام أندرويد نوجا 7.1.1 .

وسيطرح هاتف أوبو الجديد للبيع ابتداءً من ديسمبر المقبل، بسعر 360 دولارًا، وستكون الصين من أولى الدول التي تحصل على نسخة ذات اللون الذهبي والأسود من الهاتف

  75 مشاهدة
0
    قسم: ديجيتال

جميع التعليقات مغلقة

ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام