_ ‫‬
خادم الحرمين يصدر أمراً سامياً بتحفيز القطاع الخاص بـ 72 مليار ريال بدء صرف حساب المواطن للمستحقين بعد 8 أيام مصرع شخصين لدى سقوطهما ببئر في العيص.. وإنقاذ باكستاني مصادر تؤكد : قريبًا تشغيل نظام ساهر للرصد الآلي بمحافظة ينبع الفِرق التطوعية تُفاجَأ بحادث على طريق ينبع السريع .. بالصور ضبط مخالفين وتجاوزات في تنظيم عقود العمل بأحد المشاريع بينبع مجلس الوزراء: صرف المساعدات للسعوديين المصابين ولأسر المتوفين من الكوارث وفق الضوابط مصعد كهربائي ينهي حياة طفل أمام والديه ‎”تعليم ينبع” يوجّه المدارس باتباع إجراءات السلامة تحسباً للتغيرات الجوية الإطاحة بمُبتَز هدد امرأة لـ«إقامة علاقة محرمة»
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تصنيف :ديجيتال
تعليقات: 0
نوفمبر - 28 - 2017

صحيفة ينبع – متابعات :
كشفت شركة أوبو عن هاتف جديد، أطلقت عليه اسم A79 والذي دعمته بشاشة وتصميم مماثل لسلسة هواتف R11، إذ يأتي بشاشة قياس 6 بوصة ذات شاشة أوليد، تعرض الصورة بدقة 2180 x 1080 بكسل.

ووفقًا لموقع Gsmarena الهندي، تم تقليم الحافات العلوية والسفلية بشكل ملحوظ، كما دعم هاتف أوبو الجديد بمعالج ثماني النواة Helio P23، يعمل بسرعة 2.5 جيجا هيرتز، مع 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي “رام” ومساحة تخزين داخلية 64 جيجابايت، مع كارت ذاكرة microSD ، بالإضافة إلى بطارية 3,000 mAh مع دعم ميزة الشحن السريع.

ويتميز هاتف أوبو A79 بكاميرا أمامية وخلفية بدقة 16 ميجا بيكسل، كما يعمل بنظام أندرويد نوجا 7.1.1 .

وسيطرح هاتف أوبو الجديد للبيع ابتداءً من ديسمبر المقبل، بسعر 360 دولارًا، وستكون الصين من أولى الدول التي تحصل على نسخة ذات اللون الذهبي والأسود من الهاتف

  35 مشاهدة
0
    قسم: ديجيتال

تعليق


ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام