_ ‫‬
خادم الحرمين يصدر أمراً سامياً بتحفيز القطاع الخاص بـ 72 مليار ريال بدء صرف حساب المواطن للمستحقين بعد 8 أيام مصرع شخصين لدى سقوطهما ببئر في العيص.. وإنقاذ باكستاني مصادر تؤكد : قريبًا تشغيل نظام ساهر للرصد الآلي بمحافظة ينبع الفِرق التطوعية تُفاجَأ بحادث على طريق ينبع السريع .. بالصور ضبط مخالفين وتجاوزات في تنظيم عقود العمل بأحد المشاريع بينبع مجلس الوزراء: صرف المساعدات للسعوديين المصابين ولأسر المتوفين من الكوارث وفق الضوابط مصعد كهربائي ينهي حياة طفل أمام والديه ‎”تعليم ينبع” يوجّه المدارس باتباع إجراءات السلامة تحسباً للتغيرات الجوية الإطاحة بمُبتَز هدد امرأة لـ«إقامة علاقة محرمة»
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تصنيف :ريـاضـة
تعليقات: 0
نوفمبر - 28 - 2017

صحيفة ينبع – متابعات :
قال جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) إنه لا مجال للتسامح مع العنصرية خلال نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا، مؤكدا أن الحكام يملكون حق إيقاف أو إلغاء مباريات إذا شهدت تصرفات عنصرية.

وعبر الكثير من اللاعبين، ومن بينهم هالك مهاجم البرازيل وفريق زينيت سان بطرسبرج السابق، عن مخاوفهم من أن تلطخ العنصرية مباريات كأس العالم خاصة أن هذه التصرفات تحدث بشكل منتظم في المباريات المحلية في روسيا.

وقال إنفانتينو في بيان إن الفيفا يعطي “أولوية قصوى” لمكافحة التمييز وسيتعامل بحزم مع أي مخالفات، وأضاف “سنتأكد من عدم حدوث أي حالات ولأول مرة في كأس العالم سيكون للحكام حق إيقاف أو إلغاء مباريات في حال وقعت أحداث عنصرية، سنكون في شدة الحزم في هذا الشأن ونتوقع لعبا نظيفا في روسيا”.

وفي سياق آخر قال إنفانتينو إن التكنولوجيا قد تلعب دورا محوريا في البطولة رغم عدم اتخاذ قرار نهائي بشأن الاستعانة بحكم الفيديو في النهائيات العام المقبل، وتستخدم تكنولوجيا حكم الفيديو حاليا في بعض المسابقات الكبرى مثل الدوري الإيطالي والألماني.

وتابع إنفانتينو “أعتقد أنه من الطبيعي في 2018 أن نستكشف أمورا جديدة وأن نرى كيف سنساعد الحكام لاتخاذ قرارات صائبة وفي مارس المقبل سيتم اتخاذ القرار النهائي بشأن الاستعانة بحكم الفيديو في كأس العالم”.

  34 مشاهدة
0
    قسم: ريـاضـة

تعليق


ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام