_ ‫‬
فعلتها “المغذيات”.. مُراجع يضرب طبيباً ويسبه بينبع والشرطة تفتح تحقيقاً برعاية معالي مدير عام حرس الحدود. تنفيذ التمرين العملي للخطة الوطنية لمواجهة الكوارث البحرية صباح غد الخميس أهالي ينبع يقيمون مائدة إفطار صائم على نية الشهداء رسائل من ينبع تصفع صواريخ “الحوثي” الخائبة “لم نشاهدها.. شكراً للبواسل” بعد مكة والمدينة.. حالة جرب في ينبع تغلق روضة أطفال أب يضع الكلور في لبن ابنه الرضيع انتقاماً من زوجته بلدية ينبع تكشف مُلابسات فيديو اقتياد عامل مطعم “كلباً” بشرى لموظفي البنود والعقود.. وأنباء عن صدور توجيهات عليا بمعالجة أوضاعهم «التنمية الاجتماعية» توضح تفاصيل قضية «فتاة ينبع» المعنفة دوريات ينبع تضبط سائق السيارة الأجرة المتحرش بـ”فتاة الاحتياجات الخاصة”
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تصنيف :ديجيتال
تعليقات: 0
نوفمبر - 29 - 2017

صحيفة ينبع – متابعات :
أبتكر مصمم نمساوي جهازا “علاجيا” يشبه الهاتف بهدف مساعدة الكثيرين على خفض استخدام الأجهزة الذكية.

وقام النمساوي ” كليمنس شيلينغر” حسبما أورد موقع “ذي فيرج” بتصميم الهاتف بخمسة نسخ تضم كرات رخامية في سطح الشاشة البلاستيكية لضمان إمكانية محاكاة الحركاة المألوفة لدى المستخدم مثل تمرير الإصبع لفتح الشاشة وغيرها من الحركات، وذلك بهدف استخدام الجهاز كوسيلة للمدمنين على الهواتف الذكية يمكن من خلالها التخفيف من استخدام تلك الأجهزة.

ويقول المصمم النمساوي: “في كثير من الأحيان، يشعر المرء بالرغبة في التحقق من هاتفه حتى وإن كان لا يتوقع وصول رسالة محددة أو مكالمة ما، وقد ألهمتني هذه الظاهرة فكرة صنع أداة من شأنها أن تساعد على وقف سلوك (التحقق) هذا”.

ولا يتضمن موقع الإنترنت الذي من المقرر أن يبيع الجهاز حالما يجهز ليكون متاحا في الأسواق، أي معلومات إضافية عن الجهاز، ولكنه يشير إلى أن طرحه بات قريبا، فضلا عن أنه لم ترد أي تفاصيل بشأن ثمنه.

  70 مشاهدة
0
    قسم: ديجيتال

جميع التعليقات مغلقة

ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام