_ ‫‬
فعلتها “المغذيات”.. مُراجع يضرب طبيباً ويسبه بينبع والشرطة تفتح تحقيقاً برعاية معالي مدير عام حرس الحدود. تنفيذ التمرين العملي للخطة الوطنية لمواجهة الكوارث البحرية صباح غد الخميس أهالي ينبع يقيمون مائدة إفطار صائم على نية الشهداء رسائل من ينبع تصفع صواريخ “الحوثي” الخائبة “لم نشاهدها.. شكراً للبواسل” بعد مكة والمدينة.. حالة جرب في ينبع تغلق روضة أطفال أب يضع الكلور في لبن ابنه الرضيع انتقاماً من زوجته بلدية ينبع تكشف مُلابسات فيديو اقتياد عامل مطعم “كلباً” بشرى لموظفي البنود والعقود.. وأنباء عن صدور توجيهات عليا بمعالجة أوضاعهم «التنمية الاجتماعية» توضح تفاصيل قضية «فتاة ينبع» المعنفة دوريات ينبع تضبط سائق السيارة الأجرة المتحرش بـ”فتاة الاحتياجات الخاصة”
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تصنيف :ديجيتال
تعليقات: 0
نوفمبر - 30 - 2017

صحيفة ينبع – متابعات :
أطلقت شركة أبل قناة جديدة خاصة بها على موقع يوتيوب من أجل مستخدمى هواتف أيفون، والقناة الجديدة التى تم إنشاؤها يوم الاثنين الماضى تعمل على شرح حيل سريعة وتقديم نصائح هامة متعلقة بهواتف الشركة، وهو ما يساعد المستخدمين فى التعامل مع هواتف أيفون بشكل أفضل وأكثر كفاءة من أى وقت مضى.

بعض من مقاطع الفيديو المنشورة على قناة ايفون بموقع يوتيوب تسلط الضوء على ميزات واضحة ومعروفة لمستخدمى أجهزة أبل، مثل كيفية أخذ لقطة للشاشة “سكرين شوت”، وبعض المقاطع لحيل جديدة مثل كيفية الدخول إلى GIF library من أبل من خلال لوحة المفاتيح، وهذا يعنى أن الشركة تستهدف مستخدمى ايفون الجدد والقدامى.

من الجدير بالذكر أن العام الماضى أطلقت شركة أبل الأمريكية حساب على موقع التغريدات القصيرة “تويتر” يسمى “Apple Support” لتقديم مساعدة للعملاء مباشرة على وسائل الإعلام الاجتماعية.

  67 مشاهدة
0
    قسم: ديجيتال

جميع التعليقات مغلقة

ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام