_ ‫‬
خادم الحرمين يصدر أمراً سامياً بتحفيز القطاع الخاص بـ 72 مليار ريال بدء صرف حساب المواطن للمستحقين بعد 8 أيام مصرع شخصين لدى سقوطهما ببئر في العيص.. وإنقاذ باكستاني مصادر تؤكد : قريبًا تشغيل نظام ساهر للرصد الآلي بمحافظة ينبع الفِرق التطوعية تُفاجَأ بحادث على طريق ينبع السريع .. بالصور ضبط مخالفين وتجاوزات في تنظيم عقود العمل بأحد المشاريع بينبع مجلس الوزراء: صرف المساعدات للسعوديين المصابين ولأسر المتوفين من الكوارث وفق الضوابط مصعد كهربائي ينهي حياة طفل أمام والديه ‎”تعليم ينبع” يوجّه المدارس باتباع إجراءات السلامة تحسباً للتغيرات الجوية الإطاحة بمُبتَز هدد امرأة لـ«إقامة علاقة محرمة»
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تصنيف :ديجيتال
تعليقات: 0
نوفمبر - 30 - 2017

صحيفة ينبع – متابعات :
أطلقت شركة أبل قناة جديدة خاصة بها على موقع يوتيوب من أجل مستخدمى هواتف أيفون، والقناة الجديدة التى تم إنشاؤها يوم الاثنين الماضى تعمل على شرح حيل سريعة وتقديم نصائح هامة متعلقة بهواتف الشركة، وهو ما يساعد المستخدمين فى التعامل مع هواتف أيفون بشكل أفضل وأكثر كفاءة من أى وقت مضى.

بعض من مقاطع الفيديو المنشورة على قناة ايفون بموقع يوتيوب تسلط الضوء على ميزات واضحة ومعروفة لمستخدمى أجهزة أبل، مثل كيفية أخذ لقطة للشاشة “سكرين شوت”، وبعض المقاطع لحيل جديدة مثل كيفية الدخول إلى GIF library من أبل من خلال لوحة المفاتيح، وهذا يعنى أن الشركة تستهدف مستخدمى ايفون الجدد والقدامى.

من الجدير بالذكر أن العام الماضى أطلقت شركة أبل الأمريكية حساب على موقع التغريدات القصيرة “تويتر” يسمى “Apple Support” لتقديم مساعدة للعملاء مباشرة على وسائل الإعلام الاجتماعية.

  31 مشاهدة
0
    قسم: ديجيتال

تعليق


ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام