_ ‫‬
فعلتها “المغذيات”.. مُراجع يضرب طبيباً ويسبه بينبع والشرطة تفتح تحقيقاً برعاية معالي مدير عام حرس الحدود. تنفيذ التمرين العملي للخطة الوطنية لمواجهة الكوارث البحرية صباح غد الخميس أهالي ينبع يقيمون مائدة إفطار صائم على نية الشهداء رسائل من ينبع تصفع صواريخ “الحوثي” الخائبة “لم نشاهدها.. شكراً للبواسل” بعد مكة والمدينة.. حالة جرب في ينبع تغلق روضة أطفال أب يضع الكلور في لبن ابنه الرضيع انتقاماً من زوجته بلدية ينبع تكشف مُلابسات فيديو اقتياد عامل مطعم “كلباً” بشرى لموظفي البنود والعقود.. وأنباء عن صدور توجيهات عليا بمعالجة أوضاعهم «التنمية الاجتماعية» توضح تفاصيل قضية «فتاة ينبع» المعنفة دوريات ينبع تضبط سائق السيارة الأجرة المتحرش بـ”فتاة الاحتياجات الخاصة”
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تعليقات: 0
نوفمبر - 30 - 2017

صحيفة ينبع – واس :
أفشل الجيش اليمني محاولة تقدم لميليشيا الحوثي وصالح إلى مواقع تحت سيطرته في جبهة هيلان في مديرية صرواح غرب محافظة مأرب.

وقال مصدر في الجيش اليمني، في تصريح لموقع ” 26 سبتمبر ” التابع للقوات المسلحة اليمنية: إن قوات الجيش صدت محاولات تسلل للميليشيا إلى مواقع في الجبهة وأجبرت المتسللين على الفرار.

وشن الجيش قصفًا مدفعيًا استهدف أهدافاً للميليشيا غرب جبهة هيلان ومواقع الميليشيا غرب تبة المطار في صرواح.

وبالتزامن شنت مقاتلات التحالف العربي غارة استهدفت موقعاً للميليشيا الانقلابية في جبل العجرمة جنوب صرواح وأسفرت الغارات عن سقوط قتلى وجرحى في صفوف الميليشيا.

وفي مديرية نهم شرقي صنعاء، دمرت مدفعية الجيش اليمني آليات قتالية للميليشيا الانقلابية وقتلت وجرحت عدداً من الإنقلابيين في قصف استهدف مواقع المليشيا هناك.

وشن طيران التحالف العربي أربع غارات استهدفت مواقع تمركز للميليشيا بمنطقة جربان بمديرية سنحان ، وأسفرت عن تدمير آليات قتالية للميليشيا الإنقلابية.

  92 مشاهدة
0
    قسم: أخبار دولية

جميع التعليقات مغلقة

ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام