_ ‫‬
خادم الحرمين يصدر أمراً سامياً بتحفيز القطاع الخاص بـ 72 مليار ريال بدء صرف حساب المواطن للمستحقين بعد 8 أيام مصرع شخصين لدى سقوطهما ببئر في العيص.. وإنقاذ باكستاني مصادر تؤكد : قريبًا تشغيل نظام ساهر للرصد الآلي بمحافظة ينبع الفِرق التطوعية تُفاجَأ بحادث على طريق ينبع السريع .. بالصور ضبط مخالفين وتجاوزات في تنظيم عقود العمل بأحد المشاريع بينبع مجلس الوزراء: صرف المساعدات للسعوديين المصابين ولأسر المتوفين من الكوارث وفق الضوابط مصعد كهربائي ينهي حياة طفل أمام والديه ‎”تعليم ينبع” يوجّه المدارس باتباع إجراءات السلامة تحسباً للتغيرات الجوية الإطاحة بمُبتَز هدد امرأة لـ«إقامة علاقة محرمة»
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تصنيف :ريـاضـة
تعليقات: 0
ديسمبر - 3 - 2017

صحيفة ينبع – متابعات :
استغل بينفينتو النقص العددي في صفوف ضيفه ميلان وانتزع تعدلا ثمينا 2 / 2 معه في الوقت القاتل من مباراتهما اليوم الأحد في المرحلة الخامسة عشر من الدوري الإيطالي لكرة القدم ليحصد بينفينتو النقطة الأولى له في المسابقة هذا الموسم.

وأهدر ميلان فرصة ذهبية لاستعادة نغمة الانتصارات في المسابقة واستقبلت شباكه هدف التعادل في الوقت بدل الضائع ليكون التعادل والثاني على التوالي ويفشل الفريق في تحقيق الفوز للمباراة الثالثة على التوالي في المسابقة.

ورفع ميلان رصيده إلى 23 نقطة لينفرد بالمركز السابع بفارق نقطة واحدة فقط أمام أتالانتا علما بأنه خاض اليوم أول مباراة رسمية له تحت قيادة مدربه الجديد جينارو جاتوسو الذي تولى المسؤولية خلفا للمدرب فنشنزو مونتيلا بسبب سوء نتائج الفريق في الفترة الماضية.

وفي المقابل ، حصد بينفينتو نقطة ثمينة هي الأولى له في الموسم الحالي لكنه لا يزال قابعا في قاع جدول المسابقة حيث خسر جميع المباريات ال14 التي خاضها قبل هذه المباراة.

وأنهى ميلان الشوط الأول لصالحه بهدف سجله جياكومو بونافينتورا في الدقيقة 38 وتعادل جورجي بوسكاس لأصحاب الأرض في الدقيقة 50 .

وأعاد نيكولا كالينيتش التقدم لميلان بهدف في الدقيقة 57 ولكنه تلقى صدمة كبيرة في الدقيقة 75 لطرد مدافعه أليسيو رومانيولي بعد تلقيه الإنذار الثاني في المبراة.

واستغل بينفينتو التفوق العددي وكثف ضغطه الهجومي على ميلان ليحرز هدف التعادل بتوقيع حارس مرماه ألبرتو برينيولي في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع للمباراة.

  33 مشاهدة
0
    قسم: ريـاضـة

تعليق


ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام