_ ‫‬
خادم الحرمين يصدر أمراً سامياً بتحفيز القطاع الخاص بـ 72 مليار ريال بدء صرف حساب المواطن للمستحقين بعد 8 أيام مصرع شخصين لدى سقوطهما ببئر في العيص.. وإنقاذ باكستاني مصادر تؤكد : قريبًا تشغيل نظام ساهر للرصد الآلي بمحافظة ينبع الفِرق التطوعية تُفاجَأ بحادث على طريق ينبع السريع .. بالصور ضبط مخالفين وتجاوزات في تنظيم عقود العمل بأحد المشاريع بينبع مجلس الوزراء: صرف المساعدات للسعوديين المصابين ولأسر المتوفين من الكوارث وفق الضوابط مصعد كهربائي ينهي حياة طفل أمام والديه ‎”تعليم ينبع” يوجّه المدارس باتباع إجراءات السلامة تحسباً للتغيرات الجوية الإطاحة بمُبتَز هدد امرأة لـ«إقامة علاقة محرمة»
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تصنيف :إقتصاد
تعليقات: 0
ديسمبر - 4 - 2017

صحيفة ينبع – متابعات :
أتمت المؤسسة العامة للحبوب إجراءات ترسية الدفعة الخامسة من القمح المستورد لهذا العام 1438/1439هـ بكمية (495) ألف طن من القمح الصلب.

وأوضح محافظ المؤسسة م. أحمد الفارس في تصريح له اليوم، أن التعاقد على هذه الدفعة يأتي في إطار تغطية الاحتياجات المحلية والمحافظة على الاحتياطي الاستراتيجي من القمح ، مبيناً أن وصول الدفعة الخامسة لهذا العام سيكون بمشيئة الله خلال الفترة (فبراير- أبريل2018م) بواقع 8 بواخر، موزعة على (5) بواخر لميناء جده الإسلامي بكمية (309) ألف طن، وعدد (3) بواخر لميناء الملك عبدالعزيز بالدمام بكمية (186) ألف طن.

ولفت إلى دعوة (26) شركة عالمية متخصصة في تجارة الحبوب تقدمت منها (16) شركة للمنافسة على الكمية المطروحة وهو ما أتاح للمؤسسة الحصول على أسعار تنافسية , وقد تم الترسية على عدد (3) شركات عالمية ، داعياً المهتمين باستعراض أسعار الترسية لمناقصات المؤسسة من خلال موقعها الإلكتروني http://www.sago.gov.sa/Import/Wheat

وكانت المؤسسة قد سبق لها هذا العام التعاقد على أربع دفعات من القمح المستورد بكمية تقدر بنحو (2.5) مليون طن، وبترسية الدفعة الخامسة تكون المؤسسة قد تعاقدت هذا العام على كمية تقدر بنحو (3) مليون طن من القمح المستورد.

  36 مشاهدة
0
    قسم: إقتصاد

تعليق


ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام