_ ‫‬
خادم الحرمين يصدر أمراً سامياً بتحفيز القطاع الخاص بـ 72 مليار ريال بدء صرف حساب المواطن للمستحقين بعد 8 أيام مصرع شخصين لدى سقوطهما ببئر في العيص.. وإنقاذ باكستاني مصادر تؤكد : قريبًا تشغيل نظام ساهر للرصد الآلي بمحافظة ينبع الفِرق التطوعية تُفاجَأ بحادث على طريق ينبع السريع .. بالصور ضبط مخالفين وتجاوزات في تنظيم عقود العمل بأحد المشاريع بينبع مجلس الوزراء: صرف المساعدات للسعوديين المصابين ولأسر المتوفين من الكوارث وفق الضوابط مصعد كهربائي ينهي حياة طفل أمام والديه ‎”تعليم ينبع” يوجّه المدارس باتباع إجراءات السلامة تحسباً للتغيرات الجوية الإطاحة بمُبتَز هدد امرأة لـ«إقامة علاقة محرمة»
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تصنيف :ديجيتال
تعليقات: 0
ديسمبر - 4 - 2017

صحيفة ينبع – متابعات :
شرع موقع “فيسبوك” للتواصل الاجتماعي في اعتماد “حيلة” جديدة للتأكد من الحسابات الحقيقية، وكشف الوهمية منها.

ووفق ما ذكره موقع “وايرد”، فإن فيسبوك بات يطلب من المستخدمين في الولايات المتحدة تحميل صورة شخصية لهم، للتحقق من أنهم ليسوا روبوتات.

وقبل ولوج فيسبوك، ستظهر رسالة للمستخدم، تقول “الرجاء تحميل صورة لنفسك يظهر فيها وجهك بوضوح.. سنحذفها فيما بعد من خوادمنا”.

وتأتي الخطوة الجديدة ضمن عملية ترمي إلى التقليل من الحسابات الوهمية و”غير النافعة”، وفق ما نقله “وايرد” عن متحدث باسم فيسبوك.

وأضاف المتحدث “التحقق من صورة المستخدم هي طريقة من الطرق الكثيرة التي سنعتمدها مستقبلا للتقليل من الحسابات الوهمية”.

ومن المعروف أن فيسبوك يطلب من أي مستخدم التحقق من حسابه، من خلال إدخال رقم هاتفه والتحقق منه بعد إرسال رسالة نصية إليه، إلا أنه من الآن فصاعدا سيستخدم طريقة جديدة للتحقق من الحسابات.

  33 مشاهدة
0
    قسم: ديجيتال

تعليق


ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام