_ ‫‬
فعلتها “المغذيات”.. مُراجع يضرب طبيباً ويسبه بينبع والشرطة تفتح تحقيقاً برعاية معالي مدير عام حرس الحدود. تنفيذ التمرين العملي للخطة الوطنية لمواجهة الكوارث البحرية صباح غد الخميس أهالي ينبع يقيمون مائدة إفطار صائم على نية الشهداء رسائل من ينبع تصفع صواريخ “الحوثي” الخائبة “لم نشاهدها.. شكراً للبواسل” بعد مكة والمدينة.. حالة جرب في ينبع تغلق روضة أطفال أب يضع الكلور في لبن ابنه الرضيع انتقاماً من زوجته بلدية ينبع تكشف مُلابسات فيديو اقتياد عامل مطعم “كلباً” بشرى لموظفي البنود والعقود.. وأنباء عن صدور توجيهات عليا بمعالجة أوضاعهم «التنمية الاجتماعية» توضح تفاصيل قضية «فتاة ينبع» المعنفة دوريات ينبع تضبط سائق السيارة الأجرة المتحرش بـ”فتاة الاحتياجات الخاصة”
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تصنيف :ديجيتال
تعليقات: 0
ديسمبر - 4 - 2017

صحيفة ينبع – متابعات :
شرع موقع “فيسبوك” للتواصل الاجتماعي في اعتماد “حيلة” جديدة للتأكد من الحسابات الحقيقية، وكشف الوهمية منها.

ووفق ما ذكره موقع “وايرد”، فإن فيسبوك بات يطلب من المستخدمين في الولايات المتحدة تحميل صورة شخصية لهم، للتحقق من أنهم ليسوا روبوتات.

وقبل ولوج فيسبوك، ستظهر رسالة للمستخدم، تقول “الرجاء تحميل صورة لنفسك يظهر فيها وجهك بوضوح.. سنحذفها فيما بعد من خوادمنا”.

وتأتي الخطوة الجديدة ضمن عملية ترمي إلى التقليل من الحسابات الوهمية و”غير النافعة”، وفق ما نقله “وايرد” عن متحدث باسم فيسبوك.

وأضاف المتحدث “التحقق من صورة المستخدم هي طريقة من الطرق الكثيرة التي سنعتمدها مستقبلا للتقليل من الحسابات الوهمية”.

ومن المعروف أن فيسبوك يطلب من أي مستخدم التحقق من حسابه، من خلال إدخال رقم هاتفه والتحقق منه بعد إرسال رسالة نصية إليه، إلا أنه من الآن فصاعدا سيستخدم طريقة جديدة للتحقق من الحسابات.

  72 مشاهدة
0
    قسم: ديجيتال

جميع التعليقات مغلقة

ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام