_ ‫‬
خمسينية تنتحر بآلة حادة ينبع.. إغلاق مطعم بعد ضبط عامل يدخن في مكان إعداد الطعام “الهيئة الملكية” توضح ملابسات حريق مصنع “ناتبت” في ينبع الهيئة الملكية بينبع تعلن توفر وظائف تعليمية للرجال في وقت وجيز.. شرطة ينبع تطيح بوافد متهم بالتحرش بـ”طفلة” وتحيله للنيابة مدني ينبع ينقذ أسرة احتجزت داخل مسكنها جراء حريق «هدف» يطرح 95 وظيفة شاغرة في ينبع فعلتها “المغذيات”.. مُراجع يضرب طبيباً ويسبه بينبع والشرطة تفتح تحقيقاً برعاية معالي مدير عام حرس الحدود. تنفيذ التمرين العملي للخطة الوطنية لمواجهة الكوارث البحرية صباح غد الخميس أهالي ينبع يقيمون مائدة إفطار صائم على نية الشهداء
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تصنيف :يـنـبـع
تعليقات: 0
ديسمبر - 4 - 2017

صحيفة ينبع – واس :
دشنت مديرة الإشراف التربوي بتعليم ينبع نجلاء فلمبان اليوم معرض “الرؤية الرقمية”، وذلك بمقر مصادر التعلم في الثانوية الأولى بينبع البحر، بمشاركة أكثر من 30 طالبة تميزن في مجال البرمجة.
وأوضحت مساعدة مدير العلاقات العامة والإعلام بتعليم ينبع أماني الأحمدي، أن المعرض يهدف إلى إبراز مهارات الطالبات وإثراء حصيلتهن الفكرية والفنية في مجالات علوم الحاسب الآلي وتطبيقاته المختلفة ، وإعداد جيل متأهل للعمل في الوظائف المختلفة.
وقالت الأحمدي إن المعرض ضم 11 ركناً ارتكزت على أهم المجالات التقنية التي تمثلت في كيفية اختيار جهاز الحاسب الآلي ، والحوسبة السحابية ، والدعاية والاعلان ، والألعاب والهولجرام، وصحتي والتقنية، والسلامة الإلكترونية ، وأمن المعلومات ، والتواصل الاجتماعي ، والروبوت ، والجودة والتقنية ، ومصادر التعلم ؛ كما اشتمل على التقنيات المستحدثة لخدمة ومساندة المناهج الدراسية ، وإظهار كفاءة الخدمات المتاحة في مراكز مصادر التعلم لإنتاج وتصميم وسائل تعليمية وتقنية تشترك في إنتاجها الطالبة كمحور أساسي بمساندة معلمة المادة وأمينة المصادر.
وأضافت الأحمدي أن المعرض يٌعد نقلة نوعية في مفهوم مراكز مصادر التعلم وخاصة مساحة الصناع من أحدث التوجهات الحديثة التي يعد توفرها مساحة هامة وضرورية داخل المصادر؛ والذي تكمن أهمية مركز المصادر بصفة عامة لإطلاق القدرات الكامنة وتطويرها لطالباتنا بمساندة المعلمات وأمينات المصادر تحقيقا لرؤية ٢٠٣٠ للتحول الرقمي بما فيه التعليم .

  87 مشاهدة
0
    قسم: يـنـبـع

جميع التعليقات مغلقة

ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام