_ ‫‬
خادم الحرمين يصدر أمراً سامياً بتحفيز القطاع الخاص بـ 72 مليار ريال بدء صرف حساب المواطن للمستحقين بعد 8 أيام مصرع شخصين لدى سقوطهما ببئر في العيص.. وإنقاذ باكستاني مصادر تؤكد : قريبًا تشغيل نظام ساهر للرصد الآلي بمحافظة ينبع الفِرق التطوعية تُفاجَأ بحادث على طريق ينبع السريع .. بالصور ضبط مخالفين وتجاوزات في تنظيم عقود العمل بأحد المشاريع بينبع مجلس الوزراء: صرف المساعدات للسعوديين المصابين ولأسر المتوفين من الكوارث وفق الضوابط مصعد كهربائي ينهي حياة طفل أمام والديه ‎”تعليم ينبع” يوجّه المدارس باتباع إجراءات السلامة تحسباً للتغيرات الجوية الإطاحة بمُبتَز هدد امرأة لـ«إقامة علاقة محرمة»
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تصنيف :إقتصاد
تعليقات: 0
ديسمبر - 5 - 2017

صحيفة ينبع – متابعات :
ألزمت هيئة السوق المالية، الشركات المُدرَجة في السوق الرئيسة والسوق الموازية، بإضافة نسخة إلكترونية (PDF) من نظامها الأساسي في الصفحة الخاصة بملفها على موقع شركة السوق المالية السعودية (تداول)، وعلى موقعها الإلكتروني ابتداءً من تاريخ 1/1/2018م.

ويقضي القرار بتحديث هذه النسخة في حال تعديلها؛ وذلك خلال 15 يوم عمل من تاريخ موافقة الجمعية العامة على التعديلات المقترحة في نظام الشركة الأساسي.

وتأتي هذه الخطوة في إطار جهود هيئة السوق المالية للاضطلاع بمسؤولياتها المنصوص عليها في نظام الشركات الصادر بالمرسوم الملكي رقم (م/3) وتاريخ 28/1/1437هـ، وتطوير وتنظيم السوق المالية، والعمل على تحقيق العدالة والكفاية والشفافية في معاملات الأوراق المالية، ورفع مستوى الحوكمة وتحسين البيئة التنظيمية.

و يعتبر النظام الأساسي للشركة من أهم الركائز الأساسية التي تنظم العلاقة بين أعضاء مجلس الإدارة و مساهمي الشركة وأصحاب المصالح؛ إذ يحتوي جملة من الأحكام تتعلق بتأسيس الشركة، ورأسمالها، وعدد أسهمها، ومجلس إدارتها، وجمعيات مساهميها، ومراجع حساباتها، وحسابات الشركة وتوزيع أرباحها، ومنازعاتها، وحل الشركة وتصفيتها.

  28 مشاهدة
0
    قسم: إقتصاد

تعليق


ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام