_ ‫‬
فعلتها “المغذيات”.. مُراجع يضرب طبيباً ويسبه بينبع والشرطة تفتح تحقيقاً برعاية معالي مدير عام حرس الحدود. تنفيذ التمرين العملي للخطة الوطنية لمواجهة الكوارث البحرية صباح غد الخميس أهالي ينبع يقيمون مائدة إفطار صائم على نية الشهداء رسائل من ينبع تصفع صواريخ “الحوثي” الخائبة “لم نشاهدها.. شكراً للبواسل” بعد مكة والمدينة.. حالة جرب في ينبع تغلق روضة أطفال أب يضع الكلور في لبن ابنه الرضيع انتقاماً من زوجته بلدية ينبع تكشف مُلابسات فيديو اقتياد عامل مطعم “كلباً” بشرى لموظفي البنود والعقود.. وأنباء عن صدور توجيهات عليا بمعالجة أوضاعهم «التنمية الاجتماعية» توضح تفاصيل قضية «فتاة ينبع» المعنفة دوريات ينبع تضبط سائق السيارة الأجرة المتحرش بـ”فتاة الاحتياجات الخاصة”
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تصنيف :إقتصاد
تعليقات: 0
ديسمبر - 5 - 2017

صحيفة ينبع – متابعات :
ألزمت هيئة السوق المالية، الشركات المُدرَجة في السوق الرئيسة والسوق الموازية، بإضافة نسخة إلكترونية (PDF) من نظامها الأساسي في الصفحة الخاصة بملفها على موقع شركة السوق المالية السعودية (تداول)، وعلى موقعها الإلكتروني ابتداءً من تاريخ 1/1/2018م.

ويقضي القرار بتحديث هذه النسخة في حال تعديلها؛ وذلك خلال 15 يوم عمل من تاريخ موافقة الجمعية العامة على التعديلات المقترحة في نظام الشركة الأساسي.

وتأتي هذه الخطوة في إطار جهود هيئة السوق المالية للاضطلاع بمسؤولياتها المنصوص عليها في نظام الشركات الصادر بالمرسوم الملكي رقم (م/3) وتاريخ 28/1/1437هـ، وتطوير وتنظيم السوق المالية، والعمل على تحقيق العدالة والكفاية والشفافية في معاملات الأوراق المالية، ورفع مستوى الحوكمة وتحسين البيئة التنظيمية.

و يعتبر النظام الأساسي للشركة من أهم الركائز الأساسية التي تنظم العلاقة بين أعضاء مجلس الإدارة و مساهمي الشركة وأصحاب المصالح؛ إذ يحتوي جملة من الأحكام تتعلق بتأسيس الشركة، ورأسمالها، وعدد أسهمها، ومجلس إدارتها، وجمعيات مساهميها، ومراجع حساباتها، وحسابات الشركة وتوزيع أرباحها، ومنازعاتها، وحل الشركة وتصفيتها.

  61 مشاهدة
0
    قسم: إقتصاد

جميع التعليقات مغلقة

ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام