_ ‫‬
خمسينية تنتحر بآلة حادة ينبع.. إغلاق مطعم بعد ضبط عامل يدخن في مكان إعداد الطعام “الهيئة الملكية” توضح ملابسات حريق مصنع “ناتبت” في ينبع الهيئة الملكية بينبع تعلن توفر وظائف تعليمية للرجال في وقت وجيز.. شرطة ينبع تطيح بوافد متهم بالتحرش بـ”طفلة” وتحيله للنيابة مدني ينبع ينقذ أسرة احتجزت داخل مسكنها جراء حريق «هدف» يطرح 95 وظيفة شاغرة في ينبع فعلتها “المغذيات”.. مُراجع يضرب طبيباً ويسبه بينبع والشرطة تفتح تحقيقاً برعاية معالي مدير عام حرس الحدود. تنفيذ التمرين العملي للخطة الوطنية لمواجهة الكوارث البحرية صباح غد الخميس أهالي ينبع يقيمون مائدة إفطار صائم على نية الشهداء
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تصنيف :يـنـبـع
تعليقات: 0
ديسمبر - 5 - 2017

صحيفة ينبع – واس :
رأس محافظ ينبع المهندس مساعد بن يحيى السليم أمس اجتماعا بحضور الجهات ذات العلاقة لبحث سبل تحفيز الإستثمار في ميناء ينبع التجاري وتذليل جميع العقبات أمام المستثمرين وذلك بصالة الإجتماعات بالمحافظة .
وأكد المهندس السليم في بداية الاجتماع على مبدأ ” خدمتكم خدمة للوطن ” كشعار للأجهزة الحكومية في جذب الإستثمارات والتعامل مع المستثمرين , عاداً تطوير صناعة النقل بميناء ينبع التجاري هدفا إستراتيجيا للمحافظة .
وشاهد الحضور خلال الاجتماع عرضاً مرئياً قدمه مدير ميناء ينبع التجاري على المحوري تضمن جهود إدارة الميناء في التواصل مع المستثمرين وتقديم التسهيلات اللازمة لهم بالتعاون من الأجهزة الحكومية الأخرى.

  67 مشاهدة
0
    قسم: يـنـبـع

جميع التعليقات مغلقة

ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام