_ ‫‬
فعلتها “المغذيات”.. مُراجع يضرب طبيباً ويسبه بينبع والشرطة تفتح تحقيقاً برعاية معالي مدير عام حرس الحدود. تنفيذ التمرين العملي للخطة الوطنية لمواجهة الكوارث البحرية صباح غد الخميس أهالي ينبع يقيمون مائدة إفطار صائم على نية الشهداء رسائل من ينبع تصفع صواريخ “الحوثي” الخائبة “لم نشاهدها.. شكراً للبواسل” بعد مكة والمدينة.. حالة جرب في ينبع تغلق روضة أطفال أب يضع الكلور في لبن ابنه الرضيع انتقاماً من زوجته بلدية ينبع تكشف مُلابسات فيديو اقتياد عامل مطعم “كلباً” بشرى لموظفي البنود والعقود.. وأنباء عن صدور توجيهات عليا بمعالجة أوضاعهم «التنمية الاجتماعية» توضح تفاصيل قضية «فتاة ينبع» المعنفة دوريات ينبع تضبط سائق السيارة الأجرة المتحرش بـ”فتاة الاحتياجات الخاصة”
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تعليقات: 0
ديسمبر - 6 - 2017

صحيفة ينبع – متابعات :
تلقت الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، تنبيهًا من اللجنة الإسلامية والقضائية بمجلس الشورى، بتحديد الاختصاصات في مهماتها والسرعة في إصدار اللائحة التنفيذية لتنظيم الرئاسة الصادر بقرار مجلس الوزراء في الرابع من شهر رجب عام 1437.

وكان التنظيم الجديد للهيئة الصادر بقرار مجلس الوزراء، وضع لتسهيل أداء الهيئة مهماتها، ومعرفة المسؤوليات والواجبات. بحسب صحيفة “الحياة” الأربعاء (6 ديسمبر 2017).

وطالبت اللجنة، في تقرير الهيئة لعام 1437- 1438هـ، الذي يناقش تحت قبة الشورى قريبًا، ضرورة التوسع في البرامج الوقائية، وتحقيق النتائج المرجوة، مثل التوعية بأضرار الانحرافات الفكرية، وتوضيح أسبابها، ونشر وتعزيز الوسطية والاعتدال، والدفاع عن الوطن وحب الانتماء إليه، وشدد على الشراكة الفاعلة بين الهيئة في العمل التكاملي لجهود الجهات الحكومية، وبخاصة وزارة الداخلية ومركز مكافحة التطرف والإرهاب، ومركز “اعتدال” الناشئ حديثًا، ونشرها لتعم المدن والمحافظات والمراكز ومكاتب الهيئات والقرى.

إلى ذلك، جاء تأجيل أعضاء في مجلس الشورى توصيتهم بالمطالبة بدمج وزارة الشؤون الإسلامية وهيئة الأمر بالمعروف من التقرير الماضي لهذا التقرير، فرصة لعرض التوصية بعد جلسة المناقشة وعرضها للتصويت.

  46 مشاهدة
0
    قسم: أخبار محلية

جميع التعليقات مغلقة

ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام