_ ‫‬
خادم الحرمين يصدر أمراً سامياً بتحفيز القطاع الخاص بـ 72 مليار ريال بدء صرف حساب المواطن للمستحقين بعد 8 أيام مصرع شخصين لدى سقوطهما ببئر في العيص.. وإنقاذ باكستاني مصادر تؤكد : قريبًا تشغيل نظام ساهر للرصد الآلي بمحافظة ينبع الفِرق التطوعية تُفاجَأ بحادث على طريق ينبع السريع .. بالصور ضبط مخالفين وتجاوزات في تنظيم عقود العمل بأحد المشاريع بينبع مجلس الوزراء: صرف المساعدات للسعوديين المصابين ولأسر المتوفين من الكوارث وفق الضوابط مصعد كهربائي ينهي حياة طفل أمام والديه ‎”تعليم ينبع” يوجّه المدارس باتباع إجراءات السلامة تحسباً للتغيرات الجوية الإطاحة بمُبتَز هدد امرأة لـ«إقامة علاقة محرمة»
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تعليقات: 0
ديسمبر - 6 - 2017

صحيفة ينبع – متابعات :
تلقت الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، تنبيهًا من اللجنة الإسلامية والقضائية بمجلس الشورى، بتحديد الاختصاصات في مهماتها والسرعة في إصدار اللائحة التنفيذية لتنظيم الرئاسة الصادر بقرار مجلس الوزراء في الرابع من شهر رجب عام 1437.

وكان التنظيم الجديد للهيئة الصادر بقرار مجلس الوزراء، وضع لتسهيل أداء الهيئة مهماتها، ومعرفة المسؤوليات والواجبات. بحسب صحيفة “الحياة” الأربعاء (6 ديسمبر 2017).

وطالبت اللجنة، في تقرير الهيئة لعام 1437- 1438هـ، الذي يناقش تحت قبة الشورى قريبًا، ضرورة التوسع في البرامج الوقائية، وتحقيق النتائج المرجوة، مثل التوعية بأضرار الانحرافات الفكرية، وتوضيح أسبابها، ونشر وتعزيز الوسطية والاعتدال، والدفاع عن الوطن وحب الانتماء إليه، وشدد على الشراكة الفاعلة بين الهيئة في العمل التكاملي لجهود الجهات الحكومية، وبخاصة وزارة الداخلية ومركز مكافحة التطرف والإرهاب، ومركز “اعتدال” الناشئ حديثًا، ونشرها لتعم المدن والمحافظات والمراكز ومكاتب الهيئات والقرى.

إلى ذلك، جاء تأجيل أعضاء في مجلس الشورى توصيتهم بالمطالبة بدمج وزارة الشؤون الإسلامية وهيئة الأمر بالمعروف من التقرير الماضي لهذا التقرير، فرصة لعرض التوصية بعد جلسة المناقشة وعرضها للتصويت.

  22 مشاهدة
0
    قسم: أخبار محلية

تعليق


ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام