_ ‫‬
خادم الحرمين يصدر أمراً سامياً بتحفيز القطاع الخاص بـ 72 مليار ريال بدء صرف حساب المواطن للمستحقين بعد 8 أيام مصرع شخصين لدى سقوطهما ببئر في العيص.. وإنقاذ باكستاني مصادر تؤكد : قريبًا تشغيل نظام ساهر للرصد الآلي بمحافظة ينبع الفِرق التطوعية تُفاجَأ بحادث على طريق ينبع السريع .. بالصور ضبط مخالفين وتجاوزات في تنظيم عقود العمل بأحد المشاريع بينبع مجلس الوزراء: صرف المساعدات للسعوديين المصابين ولأسر المتوفين من الكوارث وفق الضوابط مصعد كهربائي ينهي حياة طفل أمام والديه ‎”تعليم ينبع” يوجّه المدارس باتباع إجراءات السلامة تحسباً للتغيرات الجوية الإطاحة بمُبتَز هدد امرأة لـ«إقامة علاقة محرمة»
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تعليقات: 0
ديسمبر - 6 - 2017

صحيفة ينبع – متابعات :
أعلن صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف)، عبر حسابه على تويتر، إتاحة الاطلاع على المراكز المرخصة والمناسبة لضيافات الأطفال للمرأة السعودية العاملة، إضافة إلى التعرف على طريقة الحصول على الدعم الخاص ببرنامج دعم ضيافات الأطفال (قرة)، من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بالبرنامج.

ودعا المتحدث باسم وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، خالد أبا الخيل، السعوديات العاملات في القطاع الخاص إلى التسجيل في “قرّة”، مبينًا أن البرنامج يغطي جميع مناطق المملكة حسب المراكز المرخصة في كل منطقة.

ونوه أبا الخيل إلى أن “هدف” يتحمل 80 %من تكلفة ضيافة الأطفال بحد أقصى 800 ریال شهريًا للطفل الواحد، وبحد أقصى طفلان للمستفيدة.

ويأتي برنامج قرّة، الذي أطلقته وزارة العمل والتنمية الاجتماعية مؤخرًا، بالتعاون مع صندوق تنمية الموارد البشرية، للمساهمة في تحقيق أهداف برنامج التحول الوطني في دعم المرأة العاملة ومساعدتها في تذليل العقبات التي تواجهها، إذ يهدف البرنامج إلى تمكين المرأة السعودية ورفع نسبة مشاركتها في سوق العمل، ودعم استقرارها الوظيفي، فضلًا عن زيادة مراكز ضيافات الأطفال وتطوير وتحسين مستوى الجودة في تلك المراكز واستحداث نماذج من خدمات ضيافة الأطفال كمراكز ضيافات الأطفال المنزلية.

  26 مشاهدة
0
    قسم: أخبار محلية

تعليق


ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام