_ ‫‬
خمسينية تنتحر بآلة حادة ينبع.. إغلاق مطعم بعد ضبط عامل يدخن في مكان إعداد الطعام “الهيئة الملكية” توضح ملابسات حريق مصنع “ناتبت” في ينبع الهيئة الملكية بينبع تعلن توفر وظائف تعليمية للرجال في وقت وجيز.. شرطة ينبع تطيح بوافد متهم بالتحرش بـ”طفلة” وتحيله للنيابة مدني ينبع ينقذ أسرة احتجزت داخل مسكنها جراء حريق «هدف» يطرح 95 وظيفة شاغرة في ينبع فعلتها “المغذيات”.. مُراجع يضرب طبيباً ويسبه بينبع والشرطة تفتح تحقيقاً برعاية معالي مدير عام حرس الحدود. تنفيذ التمرين العملي للخطة الوطنية لمواجهة الكوارث البحرية صباح غد الخميس أهالي ينبع يقيمون مائدة إفطار صائم على نية الشهداء
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تعليقات: 0
ديسمبر - 6 - 2017

صحيفة ينبع – متابعات :
أعلن صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف)، عبر حسابه على تويتر، إتاحة الاطلاع على المراكز المرخصة والمناسبة لضيافات الأطفال للمرأة السعودية العاملة، إضافة إلى التعرف على طريقة الحصول على الدعم الخاص ببرنامج دعم ضيافات الأطفال (قرة)، من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بالبرنامج.

ودعا المتحدث باسم وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، خالد أبا الخيل، السعوديات العاملات في القطاع الخاص إلى التسجيل في “قرّة”، مبينًا أن البرنامج يغطي جميع مناطق المملكة حسب المراكز المرخصة في كل منطقة.

ونوه أبا الخيل إلى أن “هدف” يتحمل 80 %من تكلفة ضيافة الأطفال بحد أقصى 800 ریال شهريًا للطفل الواحد، وبحد أقصى طفلان للمستفيدة.

ويأتي برنامج قرّة، الذي أطلقته وزارة العمل والتنمية الاجتماعية مؤخرًا، بالتعاون مع صندوق تنمية الموارد البشرية، للمساهمة في تحقيق أهداف برنامج التحول الوطني في دعم المرأة العاملة ومساعدتها في تذليل العقبات التي تواجهها، إذ يهدف البرنامج إلى تمكين المرأة السعودية ورفع نسبة مشاركتها في سوق العمل، ودعم استقرارها الوظيفي، فضلًا عن زيادة مراكز ضيافات الأطفال وتطوير وتحسين مستوى الجودة في تلك المراكز واستحداث نماذج من خدمات ضيافة الأطفال كمراكز ضيافات الأطفال المنزلية.

  64 مشاهدة
0
    قسم: أخبار محلية

جميع التعليقات مغلقة

ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام