_ ‫‬
خادم الحرمين يصدر أمراً سامياً بتحفيز القطاع الخاص بـ 72 مليار ريال بدء صرف حساب المواطن للمستحقين بعد 8 أيام مصرع شخصين لدى سقوطهما ببئر في العيص.. وإنقاذ باكستاني مصادر تؤكد : قريبًا تشغيل نظام ساهر للرصد الآلي بمحافظة ينبع الفِرق التطوعية تُفاجَأ بحادث على طريق ينبع السريع .. بالصور ضبط مخالفين وتجاوزات في تنظيم عقود العمل بأحد المشاريع بينبع مجلس الوزراء: صرف المساعدات للسعوديين المصابين ولأسر المتوفين من الكوارث وفق الضوابط مصعد كهربائي ينهي حياة طفل أمام والديه ‎”تعليم ينبع” يوجّه المدارس باتباع إجراءات السلامة تحسباً للتغيرات الجوية الإطاحة بمُبتَز هدد امرأة لـ«إقامة علاقة محرمة»
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تعليقات: 0
ديسمبر - 6 - 2017

صحيفة ينبع – متابعات :
تطلق الهيئة العامة للغذاء والدواء، اليوم حملة توعوية تفاعلية بعنوان “#تحدي_2030″، تهدف إلى تعزيز نمط الحياة الصحي والتوازن الغذائي لدى المجتمع.

وتعد الحملة التوعوية أحد محاور استراتيجية الهيئة في تنظيم الغذاء الصحي التي تحقق محور نمط الحياة الصحي في رؤية المملكة 2030، من خلال رفع مستوى الوعي لدى أفراد المجتمع، لتمكينهم من اختيار الغذاء الصحي.

وأوضح المدير التنفيذي للتوعية والإعلام في الهيئة الصيدلي عبدالرحمن السلطان، أن الهيئة خصصت جناحاً تفاعلياً في مدن الرياض وجدة والدمام، يتواجد فيه مختصون وممارسون صحيون وتغذويون، لقياس مستوى معرفة المجتمع بالسعرات الحرارية للأطعمة، وتعزيز مفهوم معادلة السعرات الحرارية التي يحصل عليها الفرد من الطعام، مقابل ما يستهلكه خلال نشاطه اليومي، وإجراء القياسات الحيوية.

ونوّه السلطان، بأن مسابقة ستُجرى على مستوى المملكة تزامناً مع الحملة، وتحمل عنوان “#تحدي_2030″، وتتمثل في تحدٍ لممارسة النشاط البدني 30 دقيقة يومياً خلال 20 يوماً متواصلة،مشيراً إلى أن بإمكان أي شخص المشاركة في المسابقة عبر التسجيل في صفحة الحملة ضمن الموقع الالكتروني للهيئة، وفي ختام الحملة يُقام حفل تُعلن فيه النتائج والفائزين في التحدي.

  28 مشاهدة
0
    قسم: أخبار محلية

تعليق


ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام