_ ‫‬
خادم الحرمين يصدر أمراً سامياً بتحفيز القطاع الخاص بـ 72 مليار ريال بدء صرف حساب المواطن للمستحقين بعد 8 أيام مصرع شخصين لدى سقوطهما ببئر في العيص.. وإنقاذ باكستاني مصادر تؤكد : قريبًا تشغيل نظام ساهر للرصد الآلي بمحافظة ينبع الفِرق التطوعية تُفاجَأ بحادث على طريق ينبع السريع .. بالصور ضبط مخالفين وتجاوزات في تنظيم عقود العمل بأحد المشاريع بينبع مجلس الوزراء: صرف المساعدات للسعوديين المصابين ولأسر المتوفين من الكوارث وفق الضوابط مصعد كهربائي ينهي حياة طفل أمام والديه ‎”تعليم ينبع” يوجّه المدارس باتباع إجراءات السلامة تحسباً للتغيرات الجوية الإطاحة بمُبتَز هدد امرأة لـ«إقامة علاقة محرمة»
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تصنيف :يـنـبـع
تعليقات: 0
ديسمبر - 6 - 2017

صحيفة ينبع – واس :
دشن مدير تعليم ينبع الدكتور محمد بن عبد الله العقيبي أمس، بانوراما الأمن والسلامة بعنوان (هي حياتي) بالثانوية الثانية بينبع الصناعية، وذلك بحضور عدد من القيادات التربوية.
وأوضحت منسقة الأمن والسلامة المشرفة على المهرجان فاطمة المجنوني, أن المعرض استثمر إبداعات أكثر من ٣٠٠ طالبة في ٢٧ ركنا جمعت بين المتعة والفائدة في جميع جوانب الحياة، تبدأ من البيت بأمن أفراده فكرياً, ونفسياً, وجسدياً, وصحياً, منطلقًا إلى خارجه حيث المجتمع والتعايش مع شرائحه في كافة القطاعات.
يذكر أن المعرض يستقبل زواره من المدارس والأفراد في الفترة الصباحية للبنات, وفِي الفترة المسائية للبنين حتى نهاية الأسبوع.

  28 مشاهدة
0
    قسم: يـنـبـع

تعليق


ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام