_ ‫‬
خادم الحرمين يصدر أمراً سامياً بتحفيز القطاع الخاص بـ 72 مليار ريال بدء صرف حساب المواطن للمستحقين بعد 8 أيام مصرع شخصين لدى سقوطهما ببئر في العيص.. وإنقاذ باكستاني مصادر تؤكد : قريبًا تشغيل نظام ساهر للرصد الآلي بمحافظة ينبع الفِرق التطوعية تُفاجَأ بحادث على طريق ينبع السريع .. بالصور ضبط مخالفين وتجاوزات في تنظيم عقود العمل بأحد المشاريع بينبع مجلس الوزراء: صرف المساعدات للسعوديين المصابين ولأسر المتوفين من الكوارث وفق الضوابط مصعد كهربائي ينهي حياة طفل أمام والديه ‎”تعليم ينبع” يوجّه المدارس باتباع إجراءات السلامة تحسباً للتغيرات الجوية الإطاحة بمُبتَز هدد امرأة لـ«إقامة علاقة محرمة»
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تصنيف :ديجيتال
تعليقات: 0
ديسمبر - 7 - 2017

صحيفة ينبع – متابعات :
أعلنت شركة هواوي عن هاتفها Honor 7X في نوفمبر الماضي، وفي ذلك الوقت، لم تحدد تفاصيل إطلاقه في الأسواق العالمية، إذ كان مقتصرًا على الصين فقط، ولكن خلال حدث صحفي أقيم أمس الثلاثاء، أعلنت الشركة عن طرحه بعدد من الدول حول العالم، بسعر 199 دولارًا.

ووفقا لموقع Droid Life الأمريكي، يتميز الهاتف بشاشة عرض قياس 5.99 بوصة (نسبة العرض إلى الارتفاع 18: 9)، ومعالج كيرين 970، وذاكرة الوصول العشوائي 6 جيجابايت، جنبًا إلى جنب 128 جيجابايت مساحة للتخزين، بالإضافة إلى بطارية 3،750mAh، ونظام الكاميرا المزدوجة 20MP + 16MP مع قارئ بصمات الأصابع.

  30 مشاهدة
0
    قسم: ديجيتال

تعليق


ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام