_ ‫‬
فعلتها “المغذيات”.. مُراجع يضرب طبيباً ويسبه بينبع والشرطة تفتح تحقيقاً برعاية معالي مدير عام حرس الحدود. تنفيذ التمرين العملي للخطة الوطنية لمواجهة الكوارث البحرية صباح غد الخميس أهالي ينبع يقيمون مائدة إفطار صائم على نية الشهداء رسائل من ينبع تصفع صواريخ “الحوثي” الخائبة “لم نشاهدها.. شكراً للبواسل” بعد مكة والمدينة.. حالة جرب في ينبع تغلق روضة أطفال أب يضع الكلور في لبن ابنه الرضيع انتقاماً من زوجته بلدية ينبع تكشف مُلابسات فيديو اقتياد عامل مطعم “كلباً” بشرى لموظفي البنود والعقود.. وأنباء عن صدور توجيهات عليا بمعالجة أوضاعهم «التنمية الاجتماعية» توضح تفاصيل قضية «فتاة ينبع» المعنفة دوريات ينبع تضبط سائق السيارة الأجرة المتحرش بـ”فتاة الاحتياجات الخاصة”
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تعليقات: 0
ديسمبر - 7 - 2017

صحيفة ينبع – متابعات :
أوضحت الهيئة العامة للزكاة والدخل، أنها تتعاون مع وزارة التجارة والاستثمار وجمعية حماية المستهلك لتدقيق الفواتير الضريبية؛ من أجل تنظيم السوق والقضاء على اقتصاد الظل.

وقال مدير إدارة عمليات ضريبة القيمة المضافة في الهيئة العامة للزكاة والدخل حمود الحربي، حسب ما ذكرت “الاقتصادية” الخميس (7 ديسمبر 2017)؛ إن الفواتير الضريبية ستسهم في معرفة أسعار السلع وخدماتها في جميع المراحل، وستضمن عدم التلاعب فيها.

وأضاف أنها ستوضح كذلك قيمة المدخلات والمخرجات بما ينعكس على مصلحة المستهلك، ويحد كثيرًا من التعامل بـ”الكاش” خلال المراحل المقبلة.

يذكر أن ضريبة القيمة المضافة ستدخل حيّز التنفيذ في بداية يناير 2018، وعلى جميع المنشآت المؤهلة أن تكون مستعدة لتطبيقها.

من جانبها، نظمت الهيئة العامة للزكاة والدخل أكثر من 50 ورشة عمل للتعريف بالضريبة، كما وقعت مذكرات تفاهم مع عدد من مزودي الحلول المحاسبية والتقنية لإمداد المنشآت الصغيرة والمتوسطة بالأنظمة المحاسبية والتقنية المتوافقة مع متطلبات ضريبة القيمة المضافة.

كما وقعت اتفاقية مع الهيئة السعودية للمحاسبين القانونيين لفحص المنشآت الكبرى والتأكد من مستوى جاهزيتها واستعداد أنظمتها المحاسبية لتطبيق ضريبة القيمة المضافة.

  55 مشاهدة
0
    قسم: أخبار محلية

جميع التعليقات مغلقة

ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام