_ ‫‬
خادم الحرمين يصدر أمراً سامياً بتحفيز القطاع الخاص بـ 72 مليار ريال بدء صرف حساب المواطن للمستحقين بعد 8 أيام مصرع شخصين لدى سقوطهما ببئر في العيص.. وإنقاذ باكستاني مصادر تؤكد : قريبًا تشغيل نظام ساهر للرصد الآلي بمحافظة ينبع الفِرق التطوعية تُفاجَأ بحادث على طريق ينبع السريع .. بالصور ضبط مخالفين وتجاوزات في تنظيم عقود العمل بأحد المشاريع بينبع مجلس الوزراء: صرف المساعدات للسعوديين المصابين ولأسر المتوفين من الكوارث وفق الضوابط مصعد كهربائي ينهي حياة طفل أمام والديه ‎”تعليم ينبع” يوجّه المدارس باتباع إجراءات السلامة تحسباً للتغيرات الجوية الإطاحة بمُبتَز هدد امرأة لـ«إقامة علاقة محرمة»
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تعليقات: 0
ديسمبر - 7 - 2017

صحيفة ينبع – متابعات :
أوضحت الهيئة العامة للزكاة والدخل، أنها تتعاون مع وزارة التجارة والاستثمار وجمعية حماية المستهلك لتدقيق الفواتير الضريبية؛ من أجل تنظيم السوق والقضاء على اقتصاد الظل.

وقال مدير إدارة عمليات ضريبة القيمة المضافة في الهيئة العامة للزكاة والدخل حمود الحربي، حسب ما ذكرت “الاقتصادية” الخميس (7 ديسمبر 2017)؛ إن الفواتير الضريبية ستسهم في معرفة أسعار السلع وخدماتها في جميع المراحل، وستضمن عدم التلاعب فيها.

وأضاف أنها ستوضح كذلك قيمة المدخلات والمخرجات بما ينعكس على مصلحة المستهلك، ويحد كثيرًا من التعامل بـ”الكاش” خلال المراحل المقبلة.

يذكر أن ضريبة القيمة المضافة ستدخل حيّز التنفيذ في بداية يناير 2018، وعلى جميع المنشآت المؤهلة أن تكون مستعدة لتطبيقها.

من جانبها، نظمت الهيئة العامة للزكاة والدخل أكثر من 50 ورشة عمل للتعريف بالضريبة، كما وقعت مذكرات تفاهم مع عدد من مزودي الحلول المحاسبية والتقنية لإمداد المنشآت الصغيرة والمتوسطة بالأنظمة المحاسبية والتقنية المتوافقة مع متطلبات ضريبة القيمة المضافة.

كما وقعت اتفاقية مع الهيئة السعودية للمحاسبين القانونيين لفحص المنشآت الكبرى والتأكد من مستوى جاهزيتها واستعداد أنظمتها المحاسبية لتطبيق ضريبة القيمة المضافة.

  29 مشاهدة
0
    قسم: أخبار محلية

تعليق


ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام