_ ‫‬
شرطة ينبع تلقي القبض على شخص سرق سيارة وأصاب صاحبها عند محاولة توقيفه. وفاة طالب ثانوي داخل لجنة الاختبار قبل تسليم ورقة الإجابة بلدي ينبع يناقش طفح الصرف الصحي وأدخنة النفايات مصرع امرأة في حريق نشب بأحد المنازل بينبع الصناعية خادم الحرمين يصدر أمراً سامياً بتحفيز القطاع الخاص بـ 72 مليار ريال بدء صرف حساب المواطن للمستحقين بعد 8 أيام مصرع شخصين لدى سقوطهما ببئر في العيص.. وإنقاذ باكستاني مصادر تؤكد : قريبًا تشغيل نظام ساهر للرصد الآلي بمحافظة ينبع الفِرق التطوعية تُفاجَأ بحادث على طريق ينبع السريع .. بالصور ضبط مخالفين وتجاوزات في تنظيم عقود العمل بأحد المشاريع بينبع
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

ديسمبر - 13 - 2017

5a2af80463e08

صحيفة ينبع – ماجد الجهني

تمكنت فرق الدفاع المدني بمركز المسيجيد التابع لمنطقة المدينة المنورة من إنقاذ شخص إثر سقوطه في بئر على طريق المدينة القديم؛ حيث تم إخراجه ونقله بواسطة الهلال اﻷحمر إلى مستشفى بدر العام، فيما لقي شخصان مصرعهما لدى سقوطهما بمركز الضليعة بمحافظة العيص.

وفي التفاصيل: باشرت فرق الدفاع المدني بمركز الضليعة وفرق من مدني محافظة العيص حادث سقوط شخصين غير سعوديين في بئر‏ في قرية غزيل الصوان التابعة للعيص؛ حيث تلقت فرق الإنقاذ الساعة الثانية بعد ظهر اليوم البلاغَ، وتم تحريك فرق الإنقاذ من مركز الدفاع المدني بالضليعة والعينة، وتم إخراجهما متوفيين وسلم الموقع لجهة الاختصاص.

وأوضح نائب المتحدث الرسمي بمديرية الدفاع المدني بمنطقة المدينة المنورة الرائد رائد عودة الأحمدي، أن فرقة إنقاذ المسيجيد التابع لمنطقة المدينة المنورة، باشرت، صباح اليوم الثلاثاء، حادث سقوط شخص في بئر على طريق المدينة المنورة القديم تسمى بئر الماك، أدى إلى إصابة العامل ببعض الكسور.

وأضاف “الأحمدي”: تم إخراج المصاب من موقع سقوطه ونقله بواسطة الهلال اﻷحمر إلى مستشفى بدر العام لتلقي العلاج اللازم، وهو من الجنسية الباكستانية ويبلغ من العمر 33 سنة، وسلم الحادث لشرطة المحافظة حسب الاختصاص.

  8468 مشاهدة
0

تعليق


ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام