_ ‫‬
خمسينية تنتحر بآلة حادة ينبع.. إغلاق مطعم بعد ضبط عامل يدخن في مكان إعداد الطعام “الهيئة الملكية” توضح ملابسات حريق مصنع “ناتبت” في ينبع الهيئة الملكية بينبع تعلن توفر وظائف تعليمية للرجال في وقت وجيز.. شرطة ينبع تطيح بوافد متهم بالتحرش بـ”طفلة” وتحيله للنيابة مدني ينبع ينقذ أسرة احتجزت داخل مسكنها جراء حريق «هدف» يطرح 95 وظيفة شاغرة في ينبع فعلتها “المغذيات”.. مُراجع يضرب طبيباً ويسبه بينبع والشرطة تفتح تحقيقاً برعاية معالي مدير عام حرس الحدود. تنفيذ التمرين العملي للخطة الوطنية لمواجهة الكوارث البحرية صباح غد الخميس أهالي ينبع يقيمون مائدة إفطار صائم على نية الشهداء
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تعليقات: 0
ديسمبر - 17 - 2017

صحيفة ينبع – واس :
وجّه وكيل وزارة النقل للطرق المهندس ماجد بن رافد العرقوبي بسرعة فتح جزءٍ من طريق الخرمة – رنية للحركة بواقع 30 كيلومتراً خلال الأسبوعين القادمين ، حيث يمثل شرياناً رئيسياً يربط منطقة مكة المكرمة بمنطقة عسير ، وذلك سعياً منه للتسهيل على سالكي الطريق من أهالي محافظة الخرمة وغيرهم.

وتفقّد المهندس العرقوبي مشروع ازدواج طريق الخرمة – رنية الذي يجري العمل فيه على عدة مراحل، وذلك ضمن زيارة تفقدية لمحافظة الخرمة وقف خلالها على المشروعات الجاري تنفيذها في المحافظة يرافقه مدير إدارة المشروعات بفرع الوزارة بمنطقة مكة المكرمة المهندس خالد بن سباح العتيبي، ومدير إدارة الطرق بمحافظة الخرمة المهندس بدر بن سعود الجعيد.

كما وجّه وكيل وزارة النقل بسحب الجزء المتعثر من طريق الخرمة – رنية، والبدء بإجراءات إعادة طرحه وفق الأنظمة واللوائح المعمول بها ، وذلك خلال جولته على مشروعات محافظة الخرمة والوقوف على أداء المقاولين ونسب إنجازهم .

يذكر أن وزارة النقل، في إطار خطتها لمعالجة تعثّر المشروعات بما يضمن رفع كفاءة الأداء وزيادة فاعلية مختلف وسائل النقل، قد أعادت ترسية العديد من المشروعات المتعثرة على مقاولين آخرين سعياً منها لتقديم أفضل الخدمات لمواطني المملكة والمقيمين بها.

  48 مشاهدة
0
    قسم: أخبار محلية

جميع التعليقات مغلقة

ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام