_ ‫‬
بعد مكة والمدينة.. حالة جرب في ينبع تغلق روضة أطفال أب يضع الكلور في لبن ابنه الرضيع انتقاماً من زوجته بلدية ينبع تكشف مُلابسات فيديو اقتياد عامل مطعم “كلباً” بشرى لموظفي البنود والعقود.. وأنباء عن صدور توجيهات عليا بمعالجة أوضاعهم «التنمية الاجتماعية» توضح تفاصيل قضية «فتاة ينبع» المعنفة دوريات ينبع تضبط سائق السيارة الأجرة المتحرش بـ”فتاة الاحتياجات الخاصة” محلي ينبع: إنشاء منتزه بري للاستفادة من كميات المياه المعالجة الثلاثية ” المرور ” يعلن رسميا المدن التي سيبدأ فيها تطبيق مخالفة الحزام والجوال «الإسكان» تطرح 1182 فيلا سكنية في ينبع حرس الحدود ينقذ طفلا من الغرق في شاطئ الواجهة البحرية بينبع
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تصنيف :ديجيتال
تعليقات: 0
ديسمبر - 18 - 2017

صحيفة ينبع – متابعات :
وجَدَ إصدار تحديث نظام “iOS 11.2” ترحيباً كبيراً مؤخراً من المستخدمين؛ نظراً لأنه عالج أغلب مشاكل النسخة السابقة، فضلاً عن جلبه خدمة “Apple Pay”.

ونبَّهت مدونة “عالم آبل” على الإنترنت إلى ضرورة عدم حذف التطبيق وإن كان المستخدم لا يستفيد منه، لأنه يعالج وظيفة أساسية في النظام، وإذا تم حذفه فإنه لا يمكن الحصول عليه مرةً أخرى، وهذا الأمر أحد مشاكل النظام حالياً.

وقالت المدونة: “لم تتم إضافة تطبيق (Apple Pay) باعتباره شاشة رئيسية للتطبيق، إذ إنه مضمن في تطبيق iMessage، في حين أن متجر تطبيق iMessage منفصل عن متجر App Store إلا أنه لا يزال نفس المتجر”.

وأوضحت أن نظام iOS 11 قد غير كيفية ظهور تطبيقات iMessage بداخله، وربما يجد البعض بأن تلك التطبيقات الموجودة في الجزء السفلي مزعجة، فيمكن للمستخدم إخفاؤها أو إزالتها.

وأضافت المدونة: “لكن إذا كنت ترغب في إزالة تطبيق Apple Pay، فإنك لن تكون قادراً على تحميل البرنامج مرة أخرى سواء من متجر App Store أو متجر iMessage”.

  52 مشاهدة
0
    قسم: ديجيتال

جميع التعليقات مغلقة

ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام