_ ‫‬
خمسينية تنتحر بآلة حادة ينبع.. إغلاق مطعم بعد ضبط عامل يدخن في مكان إعداد الطعام “الهيئة الملكية” توضح ملابسات حريق مصنع “ناتبت” في ينبع الهيئة الملكية بينبع تعلن توفر وظائف تعليمية للرجال في وقت وجيز.. شرطة ينبع تطيح بوافد متهم بالتحرش بـ”طفلة” وتحيله للنيابة مدني ينبع ينقذ أسرة احتجزت داخل مسكنها جراء حريق «هدف» يطرح 95 وظيفة شاغرة في ينبع فعلتها “المغذيات”.. مُراجع يضرب طبيباً ويسبه بينبع والشرطة تفتح تحقيقاً برعاية معالي مدير عام حرس الحدود. تنفيذ التمرين العملي للخطة الوطنية لمواجهة الكوارث البحرية صباح غد الخميس أهالي ينبع يقيمون مائدة إفطار صائم على نية الشهداء
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تعليقات: 0
ديسمبر - 28 - 2017

صحيفة ينبع – متابعات :
أعلن الجيش الأمريكي الأربعاء، إنهاء دوره في عملية البحث عن الغواصة الأرجنتينية المفقودة “إيه آر إيه سان خوان”.

وقالت القيادة الجنوبية للولايات المتحدة في بيان إن “فريق الدعم الأمريكي أنهى جميع عمليات البحث في المناطق التي خصصتها البحرية الأرجنتينية”، وأضاف البيان أنه “على الرغم من جهودهم المثلى نيابة عن الشعب الأرجنتيني وأسر البحارة المفقودين، فإن هذا الجهد الدولي لم يحدد بعد موقع (الغواصة) إيه آر إيه سان خوان”.

وانطلقت عملية بحث ضخمة بمشاركة 13 دولة بعد اختفاء الغواصة في جنوب المحيط الأطلسي في 15 نوفمبر، لكن تم التخلي عن الأمل في العثور على أفراد الطاقم الـ 44 الذين كانوا على متن الغواصة، على قيد الحياة بعد أسبوعين من اختفائها.

وكان الطاقم قد أبلغ عن حريق في بطاريات الغواصة قبل ثلاث ساعات من فقدان الاتصال بها، وتم الكشف عن آثار انفجار على طول طريق الغواصة.

وشملت جهود البحث الأمريكية ثلاث طائرات و200 فرد وأربع غواصات ووحدة إنقاذ متخصصة تحت الماء وسفينة واحدة و400 عوامة تعمل بأشعة السونار.

  103 مشاهدة
0
    قسم: أخبار دولية

جميع التعليقات مغلقة

ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام