_ ‫‬
شرطة ينبع تلقي القبض على شخص سرق سيارة وأصاب صاحبها عند محاولة توقيفه. وفاة طالب ثانوي داخل لجنة الاختبار قبل تسليم ورقة الإجابة بلدي ينبع يناقش طفح الصرف الصحي وأدخنة النفايات مصرع امرأة في حريق نشب بأحد المنازل بينبع الصناعية خادم الحرمين يصدر أمراً سامياً بتحفيز القطاع الخاص بـ 72 مليار ريال بدء صرف حساب المواطن للمستحقين بعد 8 أيام مصرع شخصين لدى سقوطهما ببئر في العيص.. وإنقاذ باكستاني مصادر تؤكد : قريبًا تشغيل نظام ساهر للرصد الآلي بمحافظة ينبع الفِرق التطوعية تُفاجَأ بحادث على طريق ينبع السريع .. بالصور ضبط مخالفين وتجاوزات في تنظيم عقود العمل بأحد المشاريع بينبع
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تعليقات: 0
ديسمبر - 30 - 2017

صحيفة ينبع – واس :
جدد الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي، اليوم، موقف بلاده الدائم والثابت المناهض للعنف والإرهاب بكافة أشكاله وصوره مهما كانت مسبباته ودوافعه.

وأكد هادي، خلال برقية عزاء ومواساة إلى نظيره المصري عبدالفتاح السيسي، في ضحايا الهجوم الإرهابي الذي استهدف كنيسة في حلوان جنوب العاصمة القاهرة، وقوف اليمن إلى جانب مصر في مواجهة آفة الإرهاب وفي كل ما تتخذه من إجراءات أمنية لما من شأنه الحفاظ على أمنها واستقرارها.

وأشار إلى أن منفذي مثل هذه الأعمال الإرهابية التي تستهدف الأبرياء مجردة من قيمنا الأخلاقية والإنسانية وتتنافي مع ديننا الإسلامي الحنيف، داعياً الدول العربية والإسلامية والصديقة كافة إلى الوقوف صفاً واحداً في مواجهة الإرهاب وقطع دابره ومحاربة الجهات الداعمة له.

  50 مشاهدة
0
    قسم: أخبار دولية

تعليق


ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام