_ ‫‬
شرطة ينبع تلقي القبض على شخص سرق سيارة وأصاب صاحبها عند محاولة توقيفه. وفاة طالب ثانوي داخل لجنة الاختبار قبل تسليم ورقة الإجابة بلدي ينبع يناقش طفح الصرف الصحي وأدخنة النفايات مصرع امرأة في حريق نشب بأحد المنازل بينبع الصناعية خادم الحرمين يصدر أمراً سامياً بتحفيز القطاع الخاص بـ 72 مليار ريال بدء صرف حساب المواطن للمستحقين بعد 8 أيام مصرع شخصين لدى سقوطهما ببئر في العيص.. وإنقاذ باكستاني مصادر تؤكد : قريبًا تشغيل نظام ساهر للرصد الآلي بمحافظة ينبع الفِرق التطوعية تُفاجَأ بحادث على طريق ينبع السريع .. بالصور ضبط مخالفين وتجاوزات في تنظيم عقود العمل بأحد المشاريع بينبع
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تصنيف :ريـاضـة
تعليقات: 0
ديسمبر - 30 - 2017

صحيفة ينبع – متابعات :
أحرز المصري محمد صلاح هدفين في الشوط الثاني ليحول ليفربول تأخره بهدف إلى انتصار 2-1 على ضيفه ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم السبت.

وتأخر ليفربول بعد ثلاث دقائق من البداية بهدف جيمي فاردي بعد تمريرة رائعة من الجزائري رياض محرز.

لكن في الشوط الثاني مرر السنغالي ساديو ماني بكعب قدمه بشكل رائع لصلاح داخل منطقة الجزاء ليدرك التعادل في الدقيقة 52.

وسجل صلاح مجددا بعد تمريرة من جيمس ميلنر ليراوغ أحد المدافعين ثم يسدد من مدى قريب في شباك الحارس كاسبر شمايكل في الدقيقة 76.

ورفع صلاح رصيده إلى 17 هدفا في الدوري هذا الموسم وبفارق هدف واحد عن هاري كين مهاجم توتنهام هوتسبير متصدر قائمة الهدافين.

وأصبح رصيد ليفربول 41 نقطة في المركز الرابع بينما ظل رصيد ليستر عند 27 نقطة في المركز الثامن

  46 مشاهدة
0
    قسم: ريـاضـة

تعليق


ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام