_ ‫‬
خمسينية تنتحر بآلة حادة ينبع.. إغلاق مطعم بعد ضبط عامل يدخن في مكان إعداد الطعام “الهيئة الملكية” توضح ملابسات حريق مصنع “ناتبت” في ينبع الهيئة الملكية بينبع تعلن توفر وظائف تعليمية للرجال في وقت وجيز.. شرطة ينبع تطيح بوافد متهم بالتحرش بـ”طفلة” وتحيله للنيابة مدني ينبع ينقذ أسرة احتجزت داخل مسكنها جراء حريق «هدف» يطرح 95 وظيفة شاغرة في ينبع فعلتها “المغذيات”.. مُراجع يضرب طبيباً ويسبه بينبع والشرطة تفتح تحقيقاً برعاية معالي مدير عام حرس الحدود. تنفيذ التمرين العملي للخطة الوطنية لمواجهة الكوارث البحرية صباح غد الخميس أهالي ينبع يقيمون مائدة إفطار صائم على نية الشهداء
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تصنيف :ريـاضـة
تعليقات: 0
ديسمبر - 30 - 2017

صحيفة ينبع – واس :
استقبل فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية اليوم معالي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة الأستاذ تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ، بحضور معالي سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية مصر العربية الأستاذ أحمد عبد العزيز قطان.

ونقل معالي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة خلال الاستقبال تحيات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع – حفظهما الله – لفخامته. منوهًا بقوة وتميز علاقات الشراكة التي تجمع بين البلدين الشقيقين، وحرص المملكة على تعزيزها في مختلف المجالات.

وقدّم معاليه تعازي المملكة في ضحايا الهجوم الإرهابي الذي تعرضت له كنسية مارمينا بمنطقة حلوان أمس، مؤكدًا وقوف المملكة إلى جانب مصر وتضامنها الكامل معها في مواجهة الإرهاب الآثم الذي يهدد العالم بأسره.

من جهته، حمل فخامة الرئيس المصري معالي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة نقل تحياته لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – ،مؤكدا أهمية مواصلة التنسيق والتشاور المكثف بين المملكة ومصر إزاء مختلف القضايا في إطار ما يجمعهما من شراكة وتعاون وثيق، ومشددًا على اعتزاز مصر بالعلاقات الوثيقة التي تربط بين البلدين والشعبين الشقيقين.

وأعرب فخامته عن تقديره لتعازي الجانب السعودي في ضحايا الهجوم الإرهابي الذي وقع أمس، لافتًا الانتباه إلى ما يعكسه ذلك الهجوم مجددًا من ضرورة تضافر الجهود الإقليمية لمكافحة الإرهاب ووقف تمويله.

وجرى خلال الاستقبال بحث سُبل تعزيز التعاون بين البلدين في المجالات الرياضية المختلفة، لاسيما من خلال إقامة المشروعات الرياضية الاستثمارية المشتركة، وزيادة تبادل الخبرات والوفود الرياضية بين البلدين.

  90 مشاهدة
0
    قسم: ريـاضـة

جميع التعليقات مغلقة

ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام