_ ‫‬
شرطة ينبع تلقي القبض على شخص سرق سيارة وأصاب صاحبها عند محاولة توقيفه. وفاة طالب ثانوي داخل لجنة الاختبار قبل تسليم ورقة الإجابة بلدي ينبع يناقش طفح الصرف الصحي وأدخنة النفايات مصرع امرأة في حريق نشب بأحد المنازل بينبع الصناعية خادم الحرمين يصدر أمراً سامياً بتحفيز القطاع الخاص بـ 72 مليار ريال بدء صرف حساب المواطن للمستحقين بعد 8 أيام مصرع شخصين لدى سقوطهما ببئر في العيص.. وإنقاذ باكستاني مصادر تؤكد : قريبًا تشغيل نظام ساهر للرصد الآلي بمحافظة ينبع الفِرق التطوعية تُفاجَأ بحادث على طريق ينبع السريع .. بالصور ضبط مخالفين وتجاوزات في تنظيم عقود العمل بأحد المشاريع بينبع
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تصنيف :ريـاضـة
تعليقات: 0
ديسمبر - 31 - 2017

صحيفة ينبع – متابعات :
قال جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد إن المهاجم زلاتان إبراهيموفيتش سيغيب لمدة شهر بسبب إصابة في الركبة.

ولم يكن المهاجم السويدي الدولي السابق ضمن التشكيلة التي تعادلت بدون أهداف مع ساوثامبتون في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم باستاد أولد ترافورد اليوم السبت، وهو التعادل الثالث على التوالي ليونايتد.

وأعاد يونايتد ضم إبراهيموفيتش الصيف الماضي بعد رحيله عن النادي في نهاية الموسم الفائت وتعافيه من إصابة بقطع في أربطة الركبة في نوفمبر.

لكن مورينيو، الذي غادر مهاجمه روميلو لوكاكو الملعب على محفة خلال مباراة ساوثامبتون، قال إن إبراهيموفيتش سيغيب لفترة أخرى بسبب الإصابة، وقال مورينيو “فقدنا إبراهيموفيتش لمدة شهر.. سيتوقف عن الركض من أجل التعافي. كان يركض كثيرا لعدة أشهر.. وما يحتاجه هو اللعب”.

  38 مشاهدة
0
    قسم: ريـاضـة

تعليق


ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام