_ ‫‬
شرطة ينبع تلقي القبض على شخص سرق سيارة وأصاب صاحبها عند محاولة توقيفه. وفاة طالب ثانوي داخل لجنة الاختبار قبل تسليم ورقة الإجابة بلدي ينبع يناقش طفح الصرف الصحي وأدخنة النفايات مصرع امرأة في حريق نشب بأحد المنازل بينبع الصناعية خادم الحرمين يصدر أمراً سامياً بتحفيز القطاع الخاص بـ 72 مليار ريال بدء صرف حساب المواطن للمستحقين بعد 8 أيام مصرع شخصين لدى سقوطهما ببئر في العيص.. وإنقاذ باكستاني مصادر تؤكد : قريبًا تشغيل نظام ساهر للرصد الآلي بمحافظة ينبع الفِرق التطوعية تُفاجَأ بحادث على طريق ينبع السريع .. بالصور ضبط مخالفين وتجاوزات في تنظيم عقود العمل بأحد المشاريع بينبع
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تصنيف :ديجيتال
تعليقات: 0
يناير - 2 - 2018

صحيفة ينبع – متابعات :
نشر حساب “عالم آبل” المهتم بالشؤون التقنية على “تويتر”، قائمة بأبرز التطبيقات على نظام (iOS) على متجر App Store، العام المنصرم 2017.

وجاءت القائمة كالآتي:

1-Affinity Photo

هو واحد من أقوى أدوات تحرير الصور المُتاحة على أجهزة iPad، وهو بيئة مثاليّة لكل من الفنانين والمصممين الذي يحبون العمل على أجهزة iPad، وذلك بفضل الضوابط السريعة وواجهة الاستخدام البديهية، والتي تعمل باللمس بشكل مثالي.

2-Halide

تطبيق الكاميرا هذا تم تصميمه خصيصاً لأحدث أجهزة آبل، بما في ذلك iPhone X و8 و8 Plus.

Halide هو تطبيق تصوير قوي وسهل الاستخدام، يوفر ضوابط لمس بديهيّة، ويمكن استخدامها في إعادة ضبط التعرض والتركيز وغيرها.

3-HQ

هذا التطبيق من الناحية الفنية يندرج تحت فئة الألعاب في المتجر، وهو الذي حصل على شعبية كبيرة بين المستخدمين مؤخراً وذلك لأنه يمنح المستخدمين جوائز مالية حقيقة لقاء الإجابة الصحيحة على الأسئلة المطروحة في المسابقات التي تحدث بشكل حي ومباشر.

IKEA Place-4

هذا التطبيق من شركة Ikea يتيح للمستخدمين استعراض ومعاينة أثاث الشركة في المنزل وبشكل واقعي لرؤية كيف سيبدو عند شرائه ووضعه في المنزل.

5-Apollo for Reddit

هذا التطبيق يقدم لمستخدمي ريدت بيئة تواصل فعالة للغاية، تشتمل على واجهة بسيطة ونظيفة مع إيماءات قابلة للتخصيص، وعارض وسائط على كامل الشاشة، ومحرر لتنسيق المشاركات، وشريط تنقل، ووضع ليلي والمزيد.

6-Weather Atlas

تم تصميم تطبيق أطلس من الألف إلى الياء لأحدث أجهزة آبل، كما أنه يستفيد من أبرز مزايا iOS 11، يقدم التطبيق ثروة من المعلومات في لمحة واحدة، بما في ذلك معلومات الطقس والتنبؤات لمدة 10 أيام قادمة على الخريطة، كما ويشتمل على تحذيرات الطقس المدمجة.

7-Things 3

هو تطبيق لإدارة المهام لكن ليس كأي تطبيق آخر من نفس الفئة، إذ إن التصميم التفاعلي والبسيط فيه يجعلك أكثر راحة أثناء استخدامه، كما أن الكيفيّة التي تعمل بها أدواته الجديدة ستجذبك لفتح التطبيق في كل وقت وحين.

8-Focos

هو تطبيق مُمتع لتحرير الصور، يعمل من خلال كاميرا مزدوجة مثل iPhone X وiPhone 8 Plus، وهو يتيح لك التقاط الصور في وضع Portrait Mode، وهي التي يمكن بعد ذلك تحريرها بتأثيرات تخصيص مختلفة، كما ويقدم ميزة طمس الخلفية بشكل احترافي.

9-Yoink

هذا التطبيق مخصص لتخزين العناصر التي تقوم بسحبها أو نسخها أو مشاركتها، مما يتيح لك مكاناً مركزياً لجميع الأشياء مثل الصور والروابط والنصوص والمقتطفات، للوصول إليها بشكل سهل مستقبلاً.

10-Astro Mail

هو عبارة عن تطبيق بريد إلكتروني مدعوم بتقنية الذكاء الاصطناعي، والتي تم تصميمها لفصل رسائل البريد الإلكتروني الهامة عن البريد الغير مرغوب، ولديه أدوات مختلفة مثل التأجيل، والتفضيل، والأرشفة، والحذف، ونقل الرسائل، وغيرها من المزايا المختلفة.

  38 مشاهدة
0
    قسم: ديجيتال

تعليق


ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام