_ ‫‬
شرطة ينبع تلقي القبض على شخص سرق سيارة وأصاب صاحبها عند محاولة توقيفه. وفاة طالب ثانوي داخل لجنة الاختبار قبل تسليم ورقة الإجابة بلدي ينبع يناقش طفح الصرف الصحي وأدخنة النفايات مصرع امرأة في حريق نشب بأحد المنازل بينبع الصناعية خادم الحرمين يصدر أمراً سامياً بتحفيز القطاع الخاص بـ 72 مليار ريال بدء صرف حساب المواطن للمستحقين بعد 8 أيام مصرع شخصين لدى سقوطهما ببئر في العيص.. وإنقاذ باكستاني مصادر تؤكد : قريبًا تشغيل نظام ساهر للرصد الآلي بمحافظة ينبع الفِرق التطوعية تُفاجَأ بحادث على طريق ينبع السريع .. بالصور ضبط مخالفين وتجاوزات في تنظيم عقود العمل بأحد المشاريع بينبع
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تصنيف :إقتصاد
تعليقات: 0
يناير - 2 - 2018

صحيفة ينبع – متابعات :
نفى أمين عامّ لجنة الإعلام والتوعية المصرفية، المتحدث باسم البنوك السعودية، طلعت حافظ، اليوم الثلاثاء، صحة ما تناقلته مواقع التواصل الاجتماعي حول توجه البنوك لإخضاع عملية السحب النقدي من ماكينات الصرف الآلي، عبر شبكة مدى لضريبة القيمة المضافة، سواء كان السحب من الصراف التابع لبنك العمل أو أي بنك آخر.

وقال حافظ، إن التعليمات التي أصدرتها البنوك، بشأن المنتجات والخدمات المصرفية التي تخضع لضريبة القيمة المضافة، واضحة بهذا الخصوص، وقد استثنيت خدمات السحب النقدي عبر أجهزة الصراف الآلي، سواء من خلال بنك العمل أو لغيره من البنوك.

وأشار إلى أنه في حالة مخالفة ذلك يمكن للعميل تقديم شكوى عبر رقم الهيئة العامة للزكاة والدخل (19993).

كان طلعت حافظ أكد لـ”عاجل”، قبل أيام، أنَّ جميع عمليات السحب النقدي من أجهزة الصرف الآلي غير خاضعة للضريبة، سواء من بنك حساب العميل أو من بنك آخر لا يوجد به حساب للعميل؛ حيث تتم عبر شبكة مدى، وتقدمها كافة البنوك التجارية العاملة بالمملكة مجانًا، وستبقى كذلك.

  33 مشاهدة
0
    قسم: إقتصاد

تعليق


ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام