_ ‫‬
شرطة ينبع تلقي القبض على شخص سرق سيارة وأصاب صاحبها عند محاولة توقيفه. وفاة طالب ثانوي داخل لجنة الاختبار قبل تسليم ورقة الإجابة بلدي ينبع يناقش طفح الصرف الصحي وأدخنة النفايات مصرع امرأة في حريق نشب بأحد المنازل بينبع الصناعية خادم الحرمين يصدر أمراً سامياً بتحفيز القطاع الخاص بـ 72 مليار ريال بدء صرف حساب المواطن للمستحقين بعد 8 أيام مصرع شخصين لدى سقوطهما ببئر في العيص.. وإنقاذ باكستاني مصادر تؤكد : قريبًا تشغيل نظام ساهر للرصد الآلي بمحافظة ينبع الفِرق التطوعية تُفاجَأ بحادث على طريق ينبع السريع .. بالصور ضبط مخالفين وتجاوزات في تنظيم عقود العمل بأحد المشاريع بينبع
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تعليقات: 0
يناير - 2 - 2018

صحيفة ينبع – متابعات :

ثمن الرئيس السوداني عمر البشير مواقف المملكة الداعمة باستمرار لبلاده منها رفع العقوبات الاقتصادية التي كانت تفرضها الولايات المتحدة الأميركية على السودان.

وقال البشير في كلمة وجهها بمناسبة الذكرى الـ “62” لاستقلال السودان: “كل دول العالم اعترفت بأن السودان ليس فقط لا يرعى الإرهاب ولا يدعمه، لكنه ركيزة أساسية في مكافحته”.

وأعرب عن شكره وتقديره لكل الدول التي وقفت مع السودان وعلى رأسها المملكة التي دعمت مواقفه وساندت خلو صحيفته من تهم العقوبات الظالمة.

وجدد البشير التأكيد على استمرار مشاركة الجيش السوداني ضمن قوات التحالف العربي بقيادة المملكة من أجل عودة الشرعية لليمن.

وحيا القوات السودانية المنتشرة حلياً على الأرض في اليمن، وقال “أخص بالتحية قواتنا الباسلة وهي تشارك باقتدار نال إشادة المراقبين في عملية إعادة الشرعية في اليمن”.

وشدد على أن مشاركة السودان في تحالف عاصفة الحزم فرضتها القيم الدينية والموروث الأخلاقي للشعب السوداني القائم على مناهضتنا للإرهاب والعدوان، مجدداً التأكيد على مضي الجيش السوداني قدماً في هذه المشاركة حتى تحقق غاياتها النبيلة.

ولفت البشير إلى أن السودان في علاقاته الخارجية ظل ملتزماً بالشراكة الدولية المعززة لدعائم الأمن والسلم الإقليمي والدولي والعمل الجاد لمكافحة الإرهاب وجرائم غسيل الأموال والاتجار بالبشر.

وأكد تمسكه بالحوار منهجاً وبالسلام غاية، وتعهد بالسعي الدؤوب لجمع شمل من تبقى من أبناء بلاده خارج دائرة التوافق الوطني، وجدد الدعوة لهؤلاء جميعاً بالعودة للسودان والمشاركة في مسيرة السلام والنهضة.

وشدد على بذل كل الجهد المطلوب لبناء وتطوير قدرات السودان العسكرية ردعاً وقتالاً وفق منظومة دفاعية متطورة تردع كل من تسول له نفسه النيل من مقدرات شعبه.

  38 مشاهدة
0
    قسم: أخبار دولية

تعليق


ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام