_ ‫‬
شرطة ينبع تلقي القبض على شخص سرق سيارة وأصاب صاحبها عند محاولة توقيفه. وفاة طالب ثانوي داخل لجنة الاختبار قبل تسليم ورقة الإجابة بلدي ينبع يناقش طفح الصرف الصحي وأدخنة النفايات مصرع امرأة في حريق نشب بأحد المنازل بينبع الصناعية خادم الحرمين يصدر أمراً سامياً بتحفيز القطاع الخاص بـ 72 مليار ريال بدء صرف حساب المواطن للمستحقين بعد 8 أيام مصرع شخصين لدى سقوطهما ببئر في العيص.. وإنقاذ باكستاني مصادر تؤكد : قريبًا تشغيل نظام ساهر للرصد الآلي بمحافظة ينبع الفِرق التطوعية تُفاجَأ بحادث على طريق ينبع السريع .. بالصور ضبط مخالفين وتجاوزات في تنظيم عقود العمل بأحد المشاريع بينبع
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تصنيف :ريـاضـة
تعليقات: 0
يناير - 3 - 2018

صحيفة ينبع – متابعات :
واصل المنتخب الوطني الأولمبي استعداداته للمشاركة في كأس آسيا تحت 23 عامًا 2018 المقامة بالصين في التاسع من شهر يناير الجاري.

حيث أجرى لاعبو المنتخب تدريباتهم اليوم الأربعاء على ملعب “تشانتو” ضمن المعسكر الإعدادي المقام بمدينة شانغهاي والذي يستمر حتى السادس من يناير، تحت إشراف المدير الفني الأرجنتيني دانيال تيغيليا، والذي عمد إلى إقامة مناورة على كامل مساحة الملعب، تحت زخات المطر.

ويجري المنتخب الأولمبي تدريباته يوم غدٍ الخميس في حصة مسائية.

يذكر أن المنتخب الوطني الأولمبي جاء في المجموعة الثالثة ضمن بطولة كأس آسيا تحت 23 عامًا إلى جوار منتخبات العراق، والأردن، وماليزيا، وسيفتتح مشاركته في البطولة بملاقاة المنتخب الأردني في العاشر من الشهر الجاري.

  54 مشاهدة
0
    قسم: ريـاضـة

تعليق


ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام