_ ‫‬
فعلتها “المغذيات”.. مُراجع يضرب طبيباً ويسبه بينبع والشرطة تفتح تحقيقاً برعاية معالي مدير عام حرس الحدود. تنفيذ التمرين العملي للخطة الوطنية لمواجهة الكوارث البحرية صباح غد الخميس أهالي ينبع يقيمون مائدة إفطار صائم على نية الشهداء رسائل من ينبع تصفع صواريخ “الحوثي” الخائبة “لم نشاهدها.. شكراً للبواسل” بعد مكة والمدينة.. حالة جرب في ينبع تغلق روضة أطفال أب يضع الكلور في لبن ابنه الرضيع انتقاماً من زوجته بلدية ينبع تكشف مُلابسات فيديو اقتياد عامل مطعم “كلباً” بشرى لموظفي البنود والعقود.. وأنباء عن صدور توجيهات عليا بمعالجة أوضاعهم «التنمية الاجتماعية» توضح تفاصيل قضية «فتاة ينبع» المعنفة دوريات ينبع تضبط سائق السيارة الأجرة المتحرش بـ”فتاة الاحتياجات الخاصة”
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

يناير - 10 - 2018

aea9e32d-6ca4-4618-8e4b-743e19f80575

صحيفة ينبع – حامد الجهني

عقد المجلس البلدي بمحافظة ينبع اجتماعه الأول لفترته الثانية برئاسة سلامه العنيني. وأكد رئيس المجلس على أهمية استمرار جميع الأعضاء بالتزامهم بأنظمة العمل الرسمي وتقديم كافة الجهود والخدمات الممكنة والتعاون مع البلدية والجهات ذات العلاقة بالعمل البلدي نحو مايخدم المحافظة والمجتمع. تلى ذلك مناقشة التقرير السنوي للمجلس للعام السابق 1438هـ واعتماد موافقة وتصويت الغالبية من الأعضاء، وناقش معضلة طفح مياه الصرف الصحي في بعض أحياء ينبع، ومايتعلق بشكوى بعض المواطنين من ظاهرة الأدخنة المتصاعدة والمتزايدة بمرمى نفايات البلدية الحالي بحي النقادي وضررها على المواقع المجاورة والتي سببت خطرا على صحة الإنسان، بعد ذلك اتفق الأعضاء على القيام بجولة ميدانية لمعاينة تهالك وسوء سفلتة بعض الشوارع الداخلية في أرجاء مختلفة من المحافظة. وتم الاتفاق على عقد اجتماع طارئ بعد أسبوعين لتشكيل لجان داخلية تتولى مهام متنوعة.

  5466 مشاهدة
0

جميع التعليقات مغلقة

ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام