_ ‫‬
شرطة ينبع تلقي القبض على شخص سرق سيارة وأصاب صاحبها عند محاولة توقيفه. وفاة طالب ثانوي داخل لجنة الاختبار قبل تسليم ورقة الإجابة بلدي ينبع يناقش طفح الصرف الصحي وأدخنة النفايات مصرع امرأة في حريق نشب بأحد المنازل بينبع الصناعية خادم الحرمين يصدر أمراً سامياً بتحفيز القطاع الخاص بـ 72 مليار ريال بدء صرف حساب المواطن للمستحقين بعد 8 أيام مصرع شخصين لدى سقوطهما ببئر في العيص.. وإنقاذ باكستاني مصادر تؤكد : قريبًا تشغيل نظام ساهر للرصد الآلي بمحافظة ينبع الفِرق التطوعية تُفاجَأ بحادث على طريق ينبع السريع .. بالصور ضبط مخالفين وتجاوزات في تنظيم عقود العمل بأحد المشاريع بينبع
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تعليقات: 0
يناير - 10 - 2018

aea9e32d-6ca4-4618-8e4b-743e19f80575

صحيفة ينبع – ماجد الجهني

أسهمت جهود الهيئة الملكية بينبع، وعبر اتفاقية “طاقات” الموقّعة بين الهيئة الملكية وشركة “ماكسيموس الخليج”، عن توظيف 46 شاباً في عدد من الشركات العاملة بينبع الصناعية. وكان الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية بينبع وجازان الدكتور علاء بن عبدالله نصيف، قد أبرم مؤخراً اتفاقية تعاون مع شركة ماكسيموس الخليج، المسؤولة عن تنفيذ برنامج “طاقات” في سبتمبر 2017م، بحضور مدير تطوير الأعمال في الشركة نبيل صقر.

وتهدف الاتفاقية، التي تأتي ضمن الدور الريادي للهيئة الملكية بينبع في تفعيل مبادرات المسؤولية الاجتماعية والمساهمة في تحسين البيئة الاستثمارية التنافسية بمدينة ينبع الصناعية، إلى تأمين فرص وظيفية مستدامة للباحثين عن عمل من السعوديين المسجلين في برنامج “طاقات”، وتوفير أكبر عدد ممكن من المرشحين للشركات العاملة بمدينة ينبع الصناعية.

إذ قامت الهيئة الملكية بينبع -بالتعاون مع الشركة- بتنظيم ورشة عمل تعريفية ببرنامج طاقات، بحضور مسؤولي الموارد البشرية بالشركات العاملة بمدينة ينبع الصناعية، وقد تم -خلال فعاليات الورشة- التعريفُ ببرنامج طاقات، أحد برامج صندوق الموارد البشرية، وخدمات بعد التوظيف التي توفرها الشركة لصاحب العمل والموظف. وتأتي هذه الاتفاقية ضِمن مبادرات قطاع التخطيط الاستراتيجي وتطوير الاستثمار؛ ممثلاً في مركز خدمة المستثمرين بإدارة علاقات المستثمرين، والذي يعمل على توفير كل الخدمات للمستثمرين وتوفير البيئة الاستثمارية المميزة؛ لجذب أفضل الشركات الاستثمارية من خلال توفير القوى العاملة المتخصصة.

  5425 مشاهدة
0

تعليق


ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام