_ ‫‬
شرطة ينبع تلقي القبض على شخص سرق سيارة وأصاب صاحبها عند محاولة توقيفه. وفاة طالب ثانوي داخل لجنة الاختبار قبل تسليم ورقة الإجابة بلدي ينبع يناقش طفح الصرف الصحي وأدخنة النفايات مصرع امرأة في حريق نشب بأحد المنازل بينبع الصناعية خادم الحرمين يصدر أمراً سامياً بتحفيز القطاع الخاص بـ 72 مليار ريال بدء صرف حساب المواطن للمستحقين بعد 8 أيام مصرع شخصين لدى سقوطهما ببئر في العيص.. وإنقاذ باكستاني مصادر تؤكد : قريبًا تشغيل نظام ساهر للرصد الآلي بمحافظة ينبع الفِرق التطوعية تُفاجَأ بحادث على طريق ينبع السريع .. بالصور ضبط مخالفين وتجاوزات في تنظيم عقود العمل بأحد المشاريع بينبع
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تعليقات: 0
يناير - 10 - 2018

صحيفة ينبع – متابعات :
أكد الدكتور سعود المتحمي الأمين العام لمؤسسة الملك عبد العزيز ورجاله للموهبة والإبداع “موهبة”، اعتمادها صرف ألف ريال شهريًّا لمدة سنة لجميع موظفيها السعوديين، تمثل بدل غلاء معيشة، تنفيذًا لأمر خادم الحرمين الشريفين.

وعبر المتحمي عن تقديره الأوامر الملكية التي أصدرها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، التي اشتملت على حزمة كبيرة من الدعم للعديد من فئات المجتمع السعودي؛ ما يسهم في تخفيف الأعباء المعيشية عن كاهل المواطنين، وهو ما يؤكد اهتمام وحرص قيادة هذه البلاد المباركة على كل ما من شأنه راحة المواطنين وتوفير أسباب الحياة الكريمة لهم.

وثمن المتحمي جهود القيادة الرشيدة -بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع رئيس مجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية- وما تضمنته الأوامر الملكية من دعم للمواطنين واهتمام باحتياجاتهم.

وأوضح أن هذه المكرمة تؤكد حرص القيادة على بذل كل ما فيه خير للوطن والمواطنين، سائلًا المولى -عز وجل- أن “يوفق ولاة أمرنا لمواصلة مسيرة النمو والازدهار، ويديم على بلادنا الحبيبة نعمة الأمن والاستقرار”.

  32 مشاهدة
0
    قسم: أخبار محلية

تعليق


ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام