_ ‫‬
فعلتها “المغذيات”.. مُراجع يضرب طبيباً ويسبه بينبع والشرطة تفتح تحقيقاً برعاية معالي مدير عام حرس الحدود. تنفيذ التمرين العملي للخطة الوطنية لمواجهة الكوارث البحرية صباح غد الخميس أهالي ينبع يقيمون مائدة إفطار صائم على نية الشهداء رسائل من ينبع تصفع صواريخ “الحوثي” الخائبة “لم نشاهدها.. شكراً للبواسل” بعد مكة والمدينة.. حالة جرب في ينبع تغلق روضة أطفال أب يضع الكلور في لبن ابنه الرضيع انتقاماً من زوجته بلدية ينبع تكشف مُلابسات فيديو اقتياد عامل مطعم “كلباً” بشرى لموظفي البنود والعقود.. وأنباء عن صدور توجيهات عليا بمعالجة أوضاعهم «التنمية الاجتماعية» توضح تفاصيل قضية «فتاة ينبع» المعنفة دوريات ينبع تضبط سائق السيارة الأجرة المتحرش بـ”فتاة الاحتياجات الخاصة”
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

يناير - 10 - 2018

aea9e32d-6ca4-4618-8e4b-743e19f80575

صحيفة ينبع – متابعات

توفي الطالب معاذ العوفي أثناء اختبار الصف الثالث في المدرسة الثانوية قيس بن سعد الأنصاري بالمدينة المنورة، وذلك بعد أن سقط في اللجنة وقبل أن ينتهي ويسلم ورقة الإجابة. ونقلت إدارة المدرسة الطالب إلى المركز الصحي المجاور، ومنه إلى أحد المستشفيات الخاصة، إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة قبل الوصول.

وخيمت حالة الحزن على المدرسة بمجرد وصول نبأ وفاة الطالب العوفي، لما عرف عنه التفوق والأخلاق الراقية. وأبدى مدير المدرسة مهل العوفي حزنه العميق لرحيل الطالب، سائلا الله أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم ذويه الصبر وحسن العزاء. وأديت الصلاة على الطالب في المسجد النبوي الشريف ودفن في مقبرة بقيع الغرقد. وأكد المتحدث باسم إدارة التعليم في المدينة المنورة عمر برناوي، أن وفاة الطالب معاذ العوفي طبيعية، داعيا الله أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم ذويه الصبر وحسن العزاء، حسب “عكاظ”.

  8559 مشاهدة
0

جميع التعليقات مغلقة

ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام