_ ‫‬
خمسينية تنتحر بآلة حادة ينبع.. إغلاق مطعم بعد ضبط عامل يدخن في مكان إعداد الطعام “الهيئة الملكية” توضح ملابسات حريق مصنع “ناتبت” في ينبع الهيئة الملكية بينبع تعلن توفر وظائف تعليمية للرجال في وقت وجيز.. شرطة ينبع تطيح بوافد متهم بالتحرش بـ”طفلة” وتحيله للنيابة مدني ينبع ينقذ أسرة احتجزت داخل مسكنها جراء حريق «هدف» يطرح 95 وظيفة شاغرة في ينبع فعلتها “المغذيات”.. مُراجع يضرب طبيباً ويسبه بينبع والشرطة تفتح تحقيقاً برعاية معالي مدير عام حرس الحدود. تنفيذ التمرين العملي للخطة الوطنية لمواجهة الكوارث البحرية صباح غد الخميس أهالي ينبع يقيمون مائدة إفطار صائم على نية الشهداء
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تصنيف :إقتصاد
تعليقات: 0
يناير - 10 - 2018

صحيفة ينبع – متابعات :
تراجعت أسعار الذهب، اليوم الأربعاء، بفعل زيادة في عوائد سندات الخزانة الأمريكية، وموجة الصعود المستمرة في الأسهم؛ ما نال من جاذبية المعدن النفيس كملاذ آمن.

وبحلول الساعة 7:08 بتوقيت جرينتش، كان السعر الفوري للذهب منخفضًا 0.2% إلى 1310.16 دولار للأوقية “الأونصة”. وتراجع السعر 0.6% أمس الثلاثاء في أكبر خسارة ليوم واحد في شهر.

ونزلت عقود الذهب الأمريكية الآجلة 0.2% إلى 1310.80 دولار للأوقية، اليوم، بعدما سجلت عوائد سندات الخزانة الأمريكية القياسية أعلى مستوياتها في 10 أشهر، الثلاثاء، بعد أن أدخل بنك اليابان المركزي تعديلًا على برنامجه لشراء السندات.

وتراجع البلاديوم 0.5% في المعاملات الفورية إلى 1094.28 دولار للأوقية بعد أن سجل أمس أعلى مستوياته على الإطلاق عند 1111.40 دولار، فيما هبطت الفضة 0.1% إلى 16.93 دولار للأوقية وانخفض البلاتين 0.7% ليسجل 958.60 دولار للأوقية.

  70 مشاهدة
0
    قسم: إقتصاد

جميع التعليقات مغلقة

ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام