_ ‫‬
شرطة ينبع تلقي القبض على شخص سرق سيارة وأصاب صاحبها عند محاولة توقيفه. وفاة طالب ثانوي داخل لجنة الاختبار قبل تسليم ورقة الإجابة بلدي ينبع يناقش طفح الصرف الصحي وأدخنة النفايات مصرع امرأة في حريق نشب بأحد المنازل بينبع الصناعية خادم الحرمين يصدر أمراً سامياً بتحفيز القطاع الخاص بـ 72 مليار ريال بدء صرف حساب المواطن للمستحقين بعد 8 أيام مصرع شخصين لدى سقوطهما ببئر في العيص.. وإنقاذ باكستاني مصادر تؤكد : قريبًا تشغيل نظام ساهر للرصد الآلي بمحافظة ينبع الفِرق التطوعية تُفاجَأ بحادث على طريق ينبع السريع .. بالصور ضبط مخالفين وتجاوزات في تنظيم عقود العمل بأحد المشاريع بينبع
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تصنيف :إقتصاد
تعليقات: 0
يناير - 10 - 2018

صحيفة ينبع – متابعات :
تراجعت أسعار الذهب، اليوم الأربعاء، بفعل زيادة في عوائد سندات الخزانة الأمريكية، وموجة الصعود المستمرة في الأسهم؛ ما نال من جاذبية المعدن النفيس كملاذ آمن.

وبحلول الساعة 7:08 بتوقيت جرينتش، كان السعر الفوري للذهب منخفضًا 0.2% إلى 1310.16 دولار للأوقية “الأونصة”. وتراجع السعر 0.6% أمس الثلاثاء في أكبر خسارة ليوم واحد في شهر.

ونزلت عقود الذهب الأمريكية الآجلة 0.2% إلى 1310.80 دولار للأوقية، اليوم، بعدما سجلت عوائد سندات الخزانة الأمريكية القياسية أعلى مستوياتها في 10 أشهر، الثلاثاء، بعد أن أدخل بنك اليابان المركزي تعديلًا على برنامجه لشراء السندات.

وتراجع البلاديوم 0.5% في المعاملات الفورية إلى 1094.28 دولار للأوقية بعد أن سجل أمس أعلى مستوياته على الإطلاق عند 1111.40 دولار، فيما هبطت الفضة 0.1% إلى 16.93 دولار للأوقية وانخفض البلاتين 0.7% ليسجل 958.60 دولار للأوقية.

  36 مشاهدة
0
    قسم: إقتصاد

تعليق


ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام