_ ‫‬
شرطة ينبع تلقي القبض على شخص سرق سيارة وأصاب صاحبها عند محاولة توقيفه. وفاة طالب ثانوي داخل لجنة الاختبار قبل تسليم ورقة الإجابة بلدي ينبع يناقش طفح الصرف الصحي وأدخنة النفايات مصرع امرأة في حريق نشب بأحد المنازل بينبع الصناعية خادم الحرمين يصدر أمراً سامياً بتحفيز القطاع الخاص بـ 72 مليار ريال بدء صرف حساب المواطن للمستحقين بعد 8 أيام مصرع شخصين لدى سقوطهما ببئر في العيص.. وإنقاذ باكستاني مصادر تؤكد : قريبًا تشغيل نظام ساهر للرصد الآلي بمحافظة ينبع الفِرق التطوعية تُفاجَأ بحادث على طريق ينبع السريع .. بالصور ضبط مخالفين وتجاوزات في تنظيم عقود العمل بأحد المشاريع بينبع
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تعليقات: 0
يناير - 10 - 2018

صحيفة ينبع – متابعات :
تبدأ وزارة البيئة والمياه والزراعة خلال الفترة القليلة القادمة تنفيذ الحملة الإلكترونية لتوزيع المياه لتحديث بيانات المستفيدين الخاصة باشتراكات قطاعي المياه والصرف الصحي بمنطقة جازان وكافة مناطق المملكة.

وتهدف الحملة للتعريف بأهمية تحديث بيانات المستفيدين من خدمات المياه والصرف الصحي بالمنطقة، وإبراز جاهزية البنى التحتية التقنية لقطاع توزيع المياه للعمل وفق أعلى معايير الجودة في الخدمة المقدمة للمستفيدين، ومنحهم المزايا التي يوفرها تحديث البيانات، وتمكينهم من الاستفادة من البيانات الدقيقة لاشتراكاتهم بكل يسر وسهولة بما يمكن من تقديم أفضل الخدمات لهم من قبل إدارات ومراكز خدمات العملاء ومنحهم كافة حقوقهم التي كفلها القطاع، تحقيق أهدافه المستقبلية في أتمتت أعماله وتطبيق استراتيجيته في رفع جودة إدارة القطاعين المائي والبيئي وتفعيل مشاركته في تحقيق مؤشرات برنامج التحول الوطني.

ودعا مدير عام خدمات المياه بمنطقة جازان المهندس بندر بن ناصر جبر المستفيدين من خدمات المياه بالمنطقة للمشاركة في الحملة للتعرف على الآلية الإلكترونية الجديدة المتبعة في تحديث البيانات المستفيدين بما يمنحهم الحماية الكاملة من تعثر السداد ومعالجة تراكم المديونيات دون علمهم وتلافي تأخير أو عدم وصول فواتيرهم المستحقة، ما يسهم في المحافظة على سجلاتهم الائتمانية، وتوفير الوقت والجهد على المستفيدين في إدارة حسابات عقاراتهم واطلاعهم المباشر على استهلاك العقارات المسجلة بأرقام هوياتهم الوطنية.

  28 مشاهدة
0
    قسم: أخبار محلية

تعليق


ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام