_ ‫‬
شرطة ينبع تلقي القبض على شخص سرق سيارة وأصاب صاحبها عند محاولة توقيفه. وفاة طالب ثانوي داخل لجنة الاختبار قبل تسليم ورقة الإجابة بلدي ينبع يناقش طفح الصرف الصحي وأدخنة النفايات مصرع امرأة في حريق نشب بأحد المنازل بينبع الصناعية خادم الحرمين يصدر أمراً سامياً بتحفيز القطاع الخاص بـ 72 مليار ريال بدء صرف حساب المواطن للمستحقين بعد 8 أيام مصرع شخصين لدى سقوطهما ببئر في العيص.. وإنقاذ باكستاني مصادر تؤكد : قريبًا تشغيل نظام ساهر للرصد الآلي بمحافظة ينبع الفِرق التطوعية تُفاجَأ بحادث على طريق ينبع السريع .. بالصور ضبط مخالفين وتجاوزات في تنظيم عقود العمل بأحد المشاريع بينبع
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تعليقات: 0
يناير - 10 - 2018

صحيفة ينبع – متابعات :
قال وزير الإسكان ماجد بن عبدالله الحقيل: إنَّ آلية تسديد أقساط الدعم السكني، والتي أقرها مجلس الوزراء خلال جلسته أمس الثلاثاء، تشمل الأسر التي ترعاها وزارة العمل والتنمية الاجتماعية والمستحقة للدعم السكني.

وأضاف الحقيل، أنّه سيتم تنفيذ هذه الآلية بالتنسيق بين كل من وزارات الإسكان, والمالية, والعمل والتنمية الاجتماعية، وذلك ضمن استهداف توفير الحلول السكنية الملائمة لكافة شرائح المستحقين للدعم السكني.

ورفع وزير الإسكان شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاعـ حفظهما الله- على موافقة مجلس الوزراء في جلسته أمس على قرار آلية تسديد أقساط الدعم السكني عن الفئات التي ترعاها وزارة العمل والتنمية الاجتماعية.

وأكّد أن القيادة الرشيدة تولي جميع فئات المجتمع اهتمامًا كبيرًا في مختلف المجالات، خصوصًا الإسكان الذي تتابعه بشكل مستمر، بهدف تمكين الأسر السعودية من المستحقين للدعم السكني من الحصول على المسكن المناسب، من خلال عدد من البرامج والحلول التي تناسب جميع المواطنين، وتلبي احتياجهم، كما أنها تهتم وبشكل خاص بالفئات التي ترعاها وزارة العمل والتنمية الاجتماعية وتحديدًا مستفيدي الضمان الاجتماعي والفئات المشمولة بالرعاية الاجتماعية.

  30 مشاهدة
0
    قسم: أخبار محلية

تعليق


ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام