_ ‫‬
شرطة ينبع تلقي القبض على شخص سرق سيارة وأصاب صاحبها عند محاولة توقيفه. وفاة طالب ثانوي داخل لجنة الاختبار قبل تسليم ورقة الإجابة بلدي ينبع يناقش طفح الصرف الصحي وأدخنة النفايات مصرع امرأة في حريق نشب بأحد المنازل بينبع الصناعية خادم الحرمين يصدر أمراً سامياً بتحفيز القطاع الخاص بـ 72 مليار ريال بدء صرف حساب المواطن للمستحقين بعد 8 أيام مصرع شخصين لدى سقوطهما ببئر في العيص.. وإنقاذ باكستاني مصادر تؤكد : قريبًا تشغيل نظام ساهر للرصد الآلي بمحافظة ينبع الفِرق التطوعية تُفاجَأ بحادث على طريق ينبع السريع .. بالصور ضبط مخالفين وتجاوزات في تنظيم عقود العمل بأحد المشاريع بينبع
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تصنيف :إقتصاد
تعليقات: 0
يناير - 11 - 2018

صحيفة ينبع – متابعات :
تعِد الجهات المختصة حاليًّا إجراءات استقبال الطلبات التجارية الخاصة بدخول السيارات الكهربائية إلى السوق؛ وذلك قبل دخولها حيز التنفيذ بعد 6 أشهر، في حين قدم مواطنون طلبات لاستيرادها.

وأوضح نائب محافظ الهيئة العامة للمواصفات والمقاييس المهندس سعود العسكر، أن مجلس الإدارة أقر الموافقة على اللائحة الفنية للمركبات الكهربائية، وتم تعميمها على الجهات الحكومية لتطبيقها على المركبات الكهربائية في السوق، وفقًا لما ذكره لـ”الاقتصادية”، اليوم الخميس.

وكشف عن بدء تنفيذ إجراءات اللائحة على الجميع، سواء المنتج أو المستورد أو الحالات الشخصية، بعد 6 أشهر من إقرارها، مبينًا أن الهيئة تلقت فعليًّا طلبات شخصية لاعتماد شهادة دخول سيارة كهربائية في السوق المحلية، مؤكدًا أن الهيئة تعكف حاليًّا على الإجراءات الخاصة باستقبال الطلبات التجارية للسيارات الكهربائية، التي ستبدأ فيها خلال شهر من الآن.

يذكر أن الهيئة أقرت منذ أيام، اللائحة الفنية للسيارات الكهربائية، التي تهتم بالمتطلبات الأساسية للمركبات الكهربائية، وتضمنت أكثر من 30 متطلبًا تتعلق بالحماية والصيانة والتخزين والاستهلاك وتركيب المعدات والعلامات.

وكانت الهيئة أوقفت استيراد السيارات الكهربائية مؤقتًا لحين وضع المواصفات الفنية ومتطلبات السلامة المناسبة للسوق السعودية.

  33 مشاهدة
0
    قسم: إقتصاد

تعليق


ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام