_ ‫‬
شرطة ينبع تلقي القبض على شخص سرق سيارة وأصاب صاحبها عند محاولة توقيفه. وفاة طالب ثانوي داخل لجنة الاختبار قبل تسليم ورقة الإجابة بلدي ينبع يناقش طفح الصرف الصحي وأدخنة النفايات مصرع امرأة في حريق نشب بأحد المنازل بينبع الصناعية خادم الحرمين يصدر أمراً سامياً بتحفيز القطاع الخاص بـ 72 مليار ريال بدء صرف حساب المواطن للمستحقين بعد 8 أيام مصرع شخصين لدى سقوطهما ببئر في العيص.. وإنقاذ باكستاني مصادر تؤكد : قريبًا تشغيل نظام ساهر للرصد الآلي بمحافظة ينبع الفِرق التطوعية تُفاجَأ بحادث على طريق ينبع السريع .. بالصور ضبط مخالفين وتجاوزات في تنظيم عقود العمل بأحد المشاريع بينبع
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تصنيف :يـنـبـع
تعليقات: 0
يناير - 11 - 2018

صحيفة ينبع – واس :
التقى رئيس غرفة ينبع مراد العروي , أمس ، مدير عام الهيئة السعودية للمدن الصناعية ومناطق التقنية ” مدن ” المهندس خالد السالم, وذلك بمقر الغرفة .
وتم خلال اللقاء بحث ومناقشة ما وصلت إليه مراحل مشروع ” واحة ينبع ” الصناعية النموذجية .
وأوضح السالم أن نسبة الإنجاز في المشروع بلغت 80 %، مبيناً أن الواحات هي مدن صناعية ملائمة لعمل المرأة من حيث نوع الصناعات الخفيفة وقربها من النطاق العمراني، ودعمها بالمرافق المهمة التي تتواءم مع طبيعة وقدرات المرأة .
وأكد أنه جاري تطوير واحة ينبع كمدينة صناعية نموذجية ملائمة لعمل المرأة تحتوي على مصانع جاهزة وحاضنات صناعية لخدمة المنشآت الصغيرة ضمن برنامج التحول الوطني 2020.
من جانبه أشاد رئيس غرفة ينبع مراد العروي, بما تقوم به هيئة مدن لتطوير الصناعة في المملكة , مؤكداً على أن الصناعة تُـعد إحدى الروافد الرئيسية للتنمية الاقتصادية والاجتماعية كونها الوسيلة الأساس لتعزيز القيمة المضافة للموارد الوطنية وتنويع القاعدة الاقتصادية لتحقيق هدف التنمية المستدامة.
وأفاد أن واحة ينبع ستتيح للمرأة المساهمة في التنمية الصناعية الوطنية، مبدياً استعداد الغرفة للتعاون مع هيئة “مدن” لكل ما من شأنه خدمة وتطوير القطاع الصناعي بمحافظة ينبع.

  35 مشاهدة
0
    قسم: يـنـبـع

تعليق


ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام