_ ‫‬
شرطة ينبع تلقي القبض على شخص سرق سيارة وأصاب صاحبها عند محاولة توقيفه. وفاة طالب ثانوي داخل لجنة الاختبار قبل تسليم ورقة الإجابة بلدي ينبع يناقش طفح الصرف الصحي وأدخنة النفايات مصرع امرأة في حريق نشب بأحد المنازل بينبع الصناعية خادم الحرمين يصدر أمراً سامياً بتحفيز القطاع الخاص بـ 72 مليار ريال بدء صرف حساب المواطن للمستحقين بعد 8 أيام مصرع شخصين لدى سقوطهما ببئر في العيص.. وإنقاذ باكستاني مصادر تؤكد : قريبًا تشغيل نظام ساهر للرصد الآلي بمحافظة ينبع الفِرق التطوعية تُفاجَأ بحادث على طريق ينبع السريع .. بالصور ضبط مخالفين وتجاوزات في تنظيم عقود العمل بأحد المشاريع بينبع
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تعليقات: 0
يناير - 11 - 2018

صحيفة ينبع – متابعات :
وقع وزير الصحة د.توفيق بن فوزان الربيعة، في مكتبه في الرياض، الخميس، اتفاقية شراكة مجتمعية بين “الصحة” ولجنة أهالي البكيرية ممثلة في رئيسها الشيخ عبدالرحمن الحديثي، وذلك بحضور محافظ البكيرية م.صالح الخليفة، ومدير عام الشؤون الصحية بالقصيم مطلق الخمعلي، ونائب رئيس لجنة أهالي البكيرية صالح البراك، ومدير مستشفى البكيرية العام د.خالد البجيدي.

وتنص الاتفاقية على تطوع عدد من الأطباء الاستشاريين في جميع التخصصات في مستشفى البكيرية العام، على أن تتكفل اللجنة بالسكن والمواصلات والتذاكر.

وتأتي الاتفاقية ضمن الاتفاقيات التي أبرمتها الوزارة، والمزمع إبرامها مستقبلا مع الجمعيات والمؤسسات الخيرية والشركات الخاصة ورجال الأعمال، بهدف فتح آفاق جديدة للمشاركة بين الوزارة ومكونات المجتمع بما يحقق تنمية صحية شاملة يعود أثرها على صحة المواطنين في ربوع هذا الوطن الغالي.

وأعرب رئيس لجنة أهالي البكيرية الشيخ عبدالرحمن الحديثي، عن شكره وتقديره لسمو أمير منطقة القصيم وسمو نائبه على الدعم الذي يلقاه العمل الخيري بالمنطقة، مشيرا إلى أن التعاون بين اللجنة والجهات الحكومية يأتي وفق توجيهات سمو أمير القصيم، وذلك بالتنسيق باحتياجات المنطقة والتعاون بين الجهة الخدمية والخيرية لتحقيق تطلعات سموه في تقديم أفضل الخدمات الطبية.

يذكر أن برنامج المشاركة المجتمعية، أحد مبادرات وزارة الصحة الجديدة الهادفة إلى تفعيل جميع مكونات المجتمع للإسهام في التنمية الصحية، وفتح آفاق جديدة في العلاقة بين الوزارة والمجتمع بما يعزز صحة المواطنين.

  33 مشاهدة
0
    قسم: أخبار محلية

تعليق


ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام