_ ‫‬
شرطة ينبع تلقي القبض على شخص سرق سيارة وأصاب صاحبها عند محاولة توقيفه. وفاة طالب ثانوي داخل لجنة الاختبار قبل تسليم ورقة الإجابة بلدي ينبع يناقش طفح الصرف الصحي وأدخنة النفايات مصرع امرأة في حريق نشب بأحد المنازل بينبع الصناعية خادم الحرمين يصدر أمراً سامياً بتحفيز القطاع الخاص بـ 72 مليار ريال بدء صرف حساب المواطن للمستحقين بعد 8 أيام مصرع شخصين لدى سقوطهما ببئر في العيص.. وإنقاذ باكستاني مصادر تؤكد : قريبًا تشغيل نظام ساهر للرصد الآلي بمحافظة ينبع الفِرق التطوعية تُفاجَأ بحادث على طريق ينبع السريع .. بالصور ضبط مخالفين وتجاوزات في تنظيم عقود العمل بأحد المشاريع بينبع
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تصنيف :إقتصاد
تعليقات: 0
يناير - 11 - 2018

صحيفة ينبع – متابعات :
أعلنت المؤسسة العامة للتقاعد، اليوم الخميس، أن بدل غلاء المعيشة لمتقاعدي الدولة، المدنيين والعسكريين، سيتم صرفه من قبل المؤسسة ضمن معاشات شهر يناير.

وقال المتحدث الرسمي للمؤسسة، فهد بن عبدالله، إن “التقاعد” أكملت استعدادها لصرف بدل غلاء المعيشة للمدنيين والعسكريين، في تصريح صحفي، والذي تقرر مؤخرًا وفق المكرمة الملكية الكريمة من لدن خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود.

وأضاف أنه سيتم صرف بدل غلاء المعيشة لقائمة تضمّ أكثر من 800 ألف شخص تشمل متقاعدي الدولة والمستفيدين عن المتوفين منهم، وذلك ضمن معاش شهر يناير، الذي يوافق 14/05/1439هـ، بحيث يتم توزيع البدل بالتساوي بين المستحقين.

جدير بالذكر أن المؤسسة العامة للتقاعد ستصرف أكثر من 6 مليارات ريال، تشمل المعاشات التقاعدية وبدل غلاء المعيشة في شهر يناير الجاري.

  36 مشاهدة
0
    قسم: إقتصاد

تعليق


ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام